فلسطين أون لاين

يوفنتوس يقرر التخلص من مهاجم بارز

...
هيغواين

روما/ وكالات:

بات نادي يوفنتوس الإيطالي على مقربة من إطلاق سراح مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين للرحيل عن ملعب أليانز مجانا هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية عديدة أفادت بخروج اللاعب الدولي الأرجنتيني من حسابات المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، الذي تولى المهمة مؤخرا خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري.

ويرتبط لاعب ريال مدريد الإسباني الأسبق بعقد مع نادي السيدة العجوز، ينتهي في صيف 2021، مما يعني إمكانية الانتظار لوصول عرض رسمي للاستفادة بمقابل بيعه حال أراد يوفنتوس.

رغم ذلك، أفادت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية بعدم وصول أي عرض لشراء هيغواين، الذي سيتم عامه الـ33 في ديسمبر المقبل.

وأشارت إلى إمكانية تخلي اليوفي عن مهاجمه المخضرم مجانا، بالاتفاق معه على فسخ العقد بينهما بالتراضي، مثلما حدث مؤخرا مع لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس سيخسر على الأقل 18 مليون يورو حال ذهابه إلى خيار فسخ عقد هيغواين دون بيعه، بعدما تكبد 90 مليون يورو نظير ضمه من نابولي الإيطالي في صيف 2019.

ويسعى اليوفي للتوصل لاتفاق مع لاعب نابولي السابق، لكي لا يتكبد دفع راتبه السنوي، البالغ 7.5 مليون يورو، دون الاستفادة من خدماته.

وخلال السنوات الـ4 التي أمضاها هيغواين في يوفنتوس، خرج اللاعب معارا مرتين، الأولى إلى ميلان الإيطالي في صيف 2018، قبل التحول إلى تشيلسي الإنجليزي في يناير 2019.