قائمة الموقع

بحر: تحركات مشبوهة لعباس على المستوى الدولي والمحلي

2017-04-17T14:37:55+03:00

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر إن ما يقوم به عباس من تحركات مشبوهة على المستويين الإقليمي والدولي، وكذلك المحلي والتهديدات التي يطلقها ضد قطاع غزة تهدف الي تقديم القرابين للرئيس الأمريكي خلال الزيارة القادمة للعاصمة الامريكية.


وأكد بحر خلال جلسة للمجلس التشريعي عقدها بمقر وزارة الأسرى بغزة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني أن ولاية عباس انتهت منذ يناير 2009 وفقا لأحكام المادة (36) من القانون الأساسي الفلسطيني وتعديلاته.


وأضاف "كل ما يقوم به محمود عباس من اعمال سواء على المستوى الوطني أو على المستوى الدولي اعمال غير شرعية وباطلة وتدل على إصراره بإنهاء القضية الفلسطينية خدمة ً للاحتلال الصهيوني وهي غير ملزمة لأبناء شعبنا وذلك لصدورها عن شخص فاقد للشرعية والمسؤولية الوطنية والأخلاقية".


واستنكر استمرار السلطة في رام الله في الاعتقالات السياسية وملاحقة المقاومين في الضفة واعتقال الأسرى المحررين وتسليم المستعربين والمستوطنين المتسللين لمناطق السلطة، وأكد على ضرورة الاصطفاف الوطني حول قضية الأسرى.


ودعا أبناء شعبنا في الداخل والخارج بالاستمرار بالفعاليات نصرة للأسرى، داعيا المقاومة بكل أذرعها وفصائلها أن يظل سلاحها مشرعاً حتى تحرير أسرانا ومسرانا وما ذلك على الله بعزيز.

اخبار ذات صلة