فلسطين أون لاين

القيادي حسن يوسف: تقديم موعد انعقاد اجتماع القيادة للثلاثاء

...
القيادي حسن يوسف

كشف القيادي في حركة "حماس" الشيخ حسن يوسف، عن تقديم موعد انعقاد لقاء اجتماع القيادة الفلسطينية غدًا الثلاثاء تمام السابعة مساءً بمقر منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله.

وأكد يوسف خلال تصريحات إذاعية، بأنه تم ابلاغه بتقديم موعد انعقاد لقاء القيادة غدا الثلاثاء بدلًا من يوم الأربعاء.

وكان قد أكد القيادي يوسف أن الحركة ستشارك باجتماع القيادة الفلسطينية المزمع عقده في رام الله لمناقشة اتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي.

وقال يوسف إنهم تلقوا دعوة للمشاركة وأقرّوا الحضور والمشاركة، مشيرًا إلى ضرورة أن تكون أجندة اللقاء مفتوحة، لمناقشة كل القضايا المرتبطة بالضم وصفقة القرن وتطبيع العلاقات مع الاحتلال.

وسيشارك في الاجتماع طاقم من رئاسة السلطة وقيادات من حركتي حماس والجهاد الإسلامي إلى جانب أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، واللجنة المركزية لحركة فتح وممثلين عن الأجهزة الأمنية في الضفة.

وسبق أن هاتف د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس رئيس السلطة محمود عباس لمناقشة التطورات المتعلقة بالاتفاق المعلن بين الإمارات والاحتلال الإسرائيلي.

وأكدا بشكل واضح رفض هذا الاتفاق المعلن، معتبرين أنه اتفاق غير ملزم للشعب الفلسطيني، ولن يتم احترامه، وشددا على أن كل مكونات شعبنا تقف صفا واحدا في رفض التطبيع أو الاعتراف بالاحتلال على حساب حقوق شعبنا.

واتفقا على استمرار التواصل الدائم، وتعزيز التنسيق المشترك داخل الساحة الوطنية الفلسطينية لمواجهة تطورات هذا الموقف.

المصدر / فلسطين أون لاين