فلسطين أون لاين

"حماس": عدوان الاحتلال لن يثنينا عن مواصلة المقاومة وإنهاء الحصار

...
أرشيف

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، "لن تثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة مقاومته ووضع حد لحصار غزة".

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم، في بيان صحفي الأربعاء: "إن استمرار التصعيد الإسرائيلي على غزة وقصف مواقع المقاومة، يؤكد مضي الاحتلال في سياساته وجرائمه، التي لن تثني شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة عن مواصلة طريق النضال والكفاح دفاعا عن حقوقه وحريته، ووضع حد لمعاناة غزة وحصارها".

وأضاف: "أن الحصار الظالم الذي يفرضه الاحتلال على أكثر من مليوني فلسطيني في قطاع غزة منذ 14 عاما بهدف تدمير حياة سكانه وعزلهم جغرافيا واجتماعيا وسياسيا لا يمكن القبول به أمرا واقعا، ولن يستمر السكوت عليه".

وعدَّ الاستهداف المستمر  لقطاع غزة، يأتي ضمن السياسة العدوانية الشاملة على كامل بلادنا فلسطين، والذي لا ينفصل عن استهداف أهلنا في الضفة الغربية والقدس والداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م.

وشدد على أن العدوان الإسرائيلي "يحتم على الكل الفلسطيني، رسميا وشعبيا وفصائليا تحمل مسؤولياتهم في التصدي لمخططات الاحتلال والدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه".

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء سلسلة غارت على قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

المصدر / فلسطين أون لاين