فلسطين أون لاين

مركز خالد بن الوليد يحتفي بتخريج كوكبة من حفظة القرآن

...

احتفى مركز خالد بن الوليد في منطقة غرب غزة بتخريج كوكبة جديدة من حفظة كتاب الله وأجزاء منه والطلبة الذين اجتازوا الدورات الفقيهة واحكام التجويد، وذلك في حفل تكريمي اقيم مساء السبت.

وحضر الحفل كلا من القيادي في حركة حماس، د. إسماعيل رضوان، ومدير أوقاف شمال غزة عبد القادر سالم، وممثل "التشريعي ماجد أبو مراد، إضافة لعديد من الشخصيات الاعتبارية والمخاتير من المنطقة وأهالي الطلبة المحتفى بهم.

وأكد القيادي رضوان في كلمة له أن جيل القران هو جيل تحرير القدس، وأن أشبالنا ينتصرون للقدس بحفظهم للقران وعلومه، متجهزين ليوم التحرير.

وشدد على أن الاحتلال يخشى على نفسه من الهلاك من حفظة القران وصلابة إيمانهم وعقيدتهم من هذا الجيل.

وأوضح أن مركز التحفيظ سجل خلال الفترة الماضية العديد من الانجازات والمراكز الأولى وخرج ما يقارب أكثر من 50 طالب حافظين كتاب الله من مختلف الفئات العمرية من جميع المشاريع القرآنية.

ووجه تحية لأسرة مسجد خالد بن الوليد ومشرفي مركز التحفيظ في المسجد، مؤكدًا دورهم المهم في تخريج هذا الجيل الناشئ من حفظة القران، فيما ثمن جهودهم في رعاية القران وأهله.

من جانبه أكد سالم على أهمية القرآن الكريم في حياة المسلمين، داعيًا في الوقت ذاته الطلاب وذويهم بالتمسك في حفظ كتاب الله وتعلمه وتدبره لما يعود بالنفع عليهم.

وأعرب عن أمله في زيادة مساهمة الخيرين والجهات الداعمة والمتبرعة لمراكز التحفيظ.

وفي الختام شكرت ادارة المركز الداعمين تقديرًا لهم على دعمه للمركز؛ كما كرمت محاضرين الدوارة  والمحفضين  و205 طالب ممن أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا وأجزاء منه، واجتازوا الدورات الفقهية وأحكام التجويد وغيرها من الدورات.

المصدر / فلسطين أون لاين