فلسطين أون لاين

هنية يقدم 200ألف $ للأندية قبل الموسم الجديد

...
عبد السلام هنية

أعلن مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية السبت عن تقديم منحة مالية قدرها ٢٠٠ ألف دولار استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وقال هنية خلال اجتماع اتحاد كرة القدم مع أندية الجمعية العمومية والذي أقيم في قاعة نادي خدمات الشاطئ غرب مدينة غزة أن المنحة المالية تأتي في إطار تمكين الأندية للاستعداد للموسم المقبل.

وأضاف هنية أن اتحاد القدم مؤسسة وطنية وصاحب الإنجازات الرياضية، ويجب من الجميع الوقوف بجانبه ومساندته من أجل استمرار المسيرة الرياضية.

وأكد هنية أن الإساءة لمؤسسة الاتحاد مرفوضة والعلاقة التي تجمع الأندية الرياضية قائمة على الاحترام والتقدير، ولا يجوز بالمطلق لأحد أن يخرج عن حالة التوافق الرياضي.

وتطرق هنية إلي الأزمة الأخيرة وتداعيات نهائي كأس قطاع غزة، مطالباً إدارة ناديي شباب رفح وغزة الرياضي بلجم كل الأصوات التي تسئ لعلاقة وتاريخ الناديين على مدار سنوات طويلة.

وكشف هنية عن تشكيل لجنة تضم شخصيات رياضية ستقوم بزيارة الناديين من أجل تقريب وجهات النظر وإنهاء حالة الاحتقان بين الناديين.

وأشار هنية إلي أن الأسرة الرياضية تقف خلف رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب الذي يقود معركة مواجهة الضم، مؤكداً اعتزاز وفخر الأسرة الرياضية بأن يكون رأس الهرم الرياضي مهندس مؤتمر الوحدة الوطنية.

المصدر / فلسطين أون لاين