قائمة الموقع

حماس تزور قناتي النجاح ومعا لتعزيز التواصل الإعلامي

2020-07-24T08:59:00+03:00
فلسطين أون لاين

زار وفد من  العلاقات الإعلامية في حركة حماس، كلًا من قناتي النجاح الفضائية ومعا الإخبارية في قطاع غزة، وذلك في إطار تعزيز التواصل مع المؤسسات الإعلامية.

وضم الوفد النائب مشير المصري ومستشار رئيس الحركة طاهر النونو والناطق باسم حركة حماس حازم قاسم  وعضو العلاقات الإعلامية إبراهيم مسلم.

وأكّد المصري  أن الزيارات تأتي في إطار تعزيز وتطوير العلاقة مع  المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة،  وتقديرًا لجهودهم الإعلامية في خدمة القضية الفلسطينية.

وأبدى تقديره للدور المميز الذي لعبه الإعلام في الإستراتيجية الوطنية لمواجهة مخطط الضم الاستعماري، وتصليب الجبهة الداخلية لمواجهة صفقة القرن.

بدوره أكد ح الناطق باسم حماس، تقدير حركته للدور الهام الذي يقوم به الاعلام الفلسطيني في نقل الرواية الفلسطينية ومحاربة الرواية الصهيونية وتعزيز حالة الوحدة الوطنية حول الثوابت الوطنية الكبرى. 

وأضاف قاسم: "الاعلام الفلسطيني لديه القدرة على تحقيق النصر في ميدان المواجهة الاعلامية وهو ما يتطلب تعزيز الحرية الاعلامية وتصعيد الخطاب الوحدوي وتجنب الخطاب التفريقي"

 من جانبها رحّبت إدارات الفضائيات بهذه الزيارات معبرةً عن شكرها للدائرة الإعلامية ولحركة حماس على هذه الجهود التي من شأنها تعزيز أواصر العلاقة والبقاء على تواصل دائم مع المؤسسات الإعلامية.

اخبار ذات صلة