فلسطين أون لاين

6 متفوقين في "التوجيهي" على مستوى الوطن ينتمون لمديرية غرب غزة

...
غزة- أدهم الشريف

حفر 6 من خريجي الثانوية العامة ينتمون لمديرية غرب غزة، أسماءهم على قائمة المتفوقين على مستوى الوطن في الفرعين العلمي والأدبي.

والمتوفقون هم؛ إيمان كمال إبراهيم أبو شمالة، الأول مكرر الفرع العلمي بمعدل 99.7،  أنس محمد سليمان أبو هيبة الثالث مكرر علمي 99.6، مروة ناصر إسماعيل حسونة الثالث مكرر علمي 99.6، هند خالد عبد الحليم أبو زعيتر الثالث مكرر علمي 99.6، إيمان سهيل خليل أبو حصيرة الأول مكرر أدبي 99.1، وتالة عماد محمد علي حرز الله التاسع مكرر أدبي 99.1.

أما طلبة المديرية المصنفين بالأوائل على مستوى محافظات قطاع غزة، هم: وليد محمد محمد عبد العال السابع مكرر علمي 99.4، سارة عبد الخالق حماد أبو حجير السابع مكرر أدبي 99، مي نافذ محمد الأشرم الأول فرع الريادة والأعمال 96.9، دلال وجيه رمضان المتربيعي الثانية فرع الريادة والأعمال 96.4، ساجدة هاني إبراهيم العلي الثاني مكرر الفرع الشرعي 96.4.

وعدَّ مدير المديرية د. عبد القادر أبو علي، النتائج المذكورة وتفوق هؤلاء الطلبة على مستوى محافظات قطاع غزة والوطن، دليلًا على تميز المديرية بكوادرها ومعلميها، وقدرتها على تخريج طلبة أوائل متفوقين على مستوى فلسطين.

وتمنى أبو علي مستقبلًا مزدهرًا للطلبة، وأن يكونوا خريجين نافعين لأهاليهم وقادة في مجتمعهم، يدافعون عن وطنهم، متأملًا أن يشاهدهم في "أماكن مرموقة خاصة أنهم أصحاب عقليات فذَّة قادرة على أن تجعل أصحابها في مكانة تستحق الاحترام والتقدير".

وتقيم مديرية غرب غزة الثلاثاء الموافق 14 يوليو/ تموز الحالي، حفلًا لتكريم أوائل الثانوية العامة بعنوان "مستقبلنا بوحدتنا"، وذلك في قاعة مدرسة راهبات الوردية بحي تل الهوى، قرب مدرسة بلقيس اليمن.