قائمة الموقع

الاحتلال يعتقل 34 مواطنا من الضفة بينهم طفلان

2016-07-04T12:42:06+03:00

القدس المحتلة - فلسطين أون لاين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الليلة الماضية واليوم الاثنين 4-7-2016، 34 مواطنا على الأقل، من عدة أنحاء في الضفة الغربية، تركزت في محافظتي القدس، والخليل.

وبين نادي الأسير في بيان له، أن 17 مواطنا اُعتقلوا من القدس، ومخيم قلنديا، وهم: أحمد أبو دلو، والطفلين التوأمين مالك و محمد النابلسي (12عاماً)، وجهاد طه، وعلاء فاخوري، وعدلي نصر الدين، وثائر الزغير، بالإضافة إلى أنس عبيد، ووديع عليان، ومحمد حلايقة، وأمير بلبيسي. وفي مخيم قلنديا اُعتقل كل من أحمد مطر (26 عاماً) وهو شقيق الشهيد عمر مطر، علاوة على أسامة مطير (27 عاماً)، وأحمد مطير، وفادي مطير، واثنين آخرين لم تعرف هويتهما.

ومن عدة بلدات في الخليل، اُعتقل ثمانية مواطنين، وهم: الشقيقان محمد وأحمد عبد المجيد عمايرة، كما واعتقل الاحتلال الشقيقين تامر ولؤي ناصر طرايرة وهم أشقاء الشهيد محمد طرايرة والأسيرة لارا، بالإضافة إلى اعتقال كل من: حازم جبارة، وإبراهيم ابو شرار (45 عاما)، ومحمد جبارة الفقيه (35 عاماً)، وعلاء غازي قعقور (34 عاما).

كما جرى اعتقال لأربعة مواطنين من بلدتي الخضر وبيت فجار بمحافظة بيت لحم، وهم: أحمد حسن القيسي(25 عاما)، وصبحي محمد ثوابتة (20 عاما)، وخالد محمد ثوابتة، ومحمد عمر ثوابتة.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال من طولكرم، كلا من: محمود تيسير جابر نعالوة (30 عاماً)، وجمال محمد عبد القادر حامد (49 عاماً)، وإيهاب عطا محمد عامر (22 عاما).

أما من جنين، فقد اعتقلت قوات الاحتلال مواطنان اثنان، هما: محمد عدنان نزال، وتوفيق رفعت رباعية.

اخبار ذات صلة