قائمة الموقع

"الصحة" و"الأهلي العربي" يبحثان تعزيز التعاون المشترك

2020-07-06T10:37:00+03:00
فلسطين أون لاين

بحث وكيل وزارة الصحة بغزة، د. يوسف أبو الريش مع طاقم المستشفى الاهلي العربي ممثلا بمدير عام المستشفى سهيلا ترزي، ومديره الطبي د. ماهر عياد، سبل تعزيز التعاون المشترك. وقال أبو الريش إن الوزارة تنظر بكل الفخر والاعتزاز إلى العلاقة العريقة والممتدة لعشرات السنوات مع المستشفى الأهلي العربي، "حيث الشراكة والدور التكاملي الذي أضاف للمنظومة الصحية الكثير".

أبدى تطلعه إلى المزيد من العناوين المشتركة والتي تحقق الهدف المطلوب بتعزيز الخدمة الصحية على قاعدة الخدمة الصحية مسئولية مجتمعية.

بدورها أكدت ترزي مدير عام المستشفى على الوقوف الدائم إلى جانب وزارة الصحة فيما تقدم من خدمات جليلة ومقدرة، وتحقيق الشراكة الفاعلة والتي تساهم في سد الاحتياج من الخدمات التخصصية وبرامج التدريب التي تستهدف كوادرنا الطبية الفلسطينية .

وقدمت ترزيباسم نيافة المطران رئيس الأساقفة سهيل مدواني، إلى وكيل وزارة الصحة أبو الريش المخططات الهندسية الأولية لمشروع انشاء مركز متخصص لعلاج مرضى السرطان ضمن الخطة التطويرية لعمل المستشفى الأهلي العربي.

 وفي هذا الصدد عبر أبو الريش عن أهمية مثل هذه المشاريع والتي ستشكل رافعة حقيقية لتعزيز جودة الخدمة الصحية المقدمة لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

اخبار ذات صلة