قائمة الموقع

حالتا وفاة بكورونا من أبناء الجالية الفلسطينية في السعودية ومصر

2020-06-21T19:55:00+03:00
فلسطين أون لاين

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء الأحد، عن وفاة فلسطينيين اثنين في السعودية ومصر بعد إصابتهما بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تزايد الإصابات بالفيروس في صفوف مواطنينا في العالم.

وأفادت سفارة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية بتسجيل حالة وفاة جديدة للمواطنة ميمي محمد حفني أبو عاذرة(70 عاما) بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات بمصر إلى 8.

فيما أفادت سفارتنا لدى المملكة العربية السعودية بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطنة مريم محمد الكحلوت (80عاما) عاما بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات هناك إلى 35.

كما أفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية بعدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية ليبقى عدد الوفيات 63، وتسجيل 8 إصابات جديدة ليرتفع عدد الإصابات الى 895، وتسجيل 8 حالات تعافي ليرتفع عدد الحالات المتعافية تماما الى 376.

بينما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى تشيلي بتسجيل 3 إصابات جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 30، تعافى منها 18 حالة سابقا، وسجلت حالة وفاة واحدة.

وسجلت 35 إصابة جديدة لمواطنينا في قطر، ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة إلى 482، منها 120 حالة أوضاعها مستقرة ولا تستدعي العلاج بالمستشفى، 15 حالة نشطة تحت العلاج بالمستشفى وأوضاعها جيدة، فيما توجد 6 حالات حرجة في العناية المركزة.

اخبار ذات صلة