فلسطين أون لاين

"جوال" تختتم فعاليات اليوبيل الفضي لنادي خان يونس

...
2.jpg

اختتم نادي اتحاد خان يونس البلدي جنوب قطاع غزة، مساء أمس، فعاليات اليوبيل الفضي الذي أطلق في مارس/ آذار الماضي، بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسه، وذلك خلال احتفال أقامه مجلس إدارة النادي وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، راعية فعاليات اليوبيل الفضي، بقاعة المهندس ضيف الله الأخرس بمقر النادي بالمدينة الرياضية.

وحضر الاحتفال عضو المكتب السياسي لحركة حماس د. صلاح البردويل، ومساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ورئيس بلدية خان يونس م. علاء البطة، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وممثلون عن شركة جوال، ومجموعة من رؤساء البلديات والمحافظين والمشاركين.

وكانت فعاليات اليوبيل الفضي قد أطلقت بحفل افتتاح رسمي بداية مارس الماضي، واشتملت على سلسلة فعاليات استمرت شهرين، منها مباراة ودية ودوري تنس الطاولة، ولقاء الإعلاميين الرياضيين، وبطولة ناشئين وحملة تشجير لأرض النادي، لتنتهي بالحفل الختامي لفعاليات اليوبيل الفضي، حيث افتتح خلال الحفل مشروع ملعب لنادي اتحاد خان يونس تم تجهيزه وإنشاؤه في الأرض المخصصة للنادي، بالإضافة إلى تجهيز كافتيريا تستقبل المتواجدين هناك، دعماً له في استمرار تقديم خدماته الرياضة للشباب الرياضي في المحافظة.

يجدر الإشارة إلى أن شركة جوال الراعي الدائم للرياضة الفلسطينية، تقدم دعمها المستمر لعدد كبير من الرياضات الفلسطينية، وللمنشآت الرياضية بتجهيز بنيتها التحتية وتهيئتها لاستقبال وتنفيذ الفعاليات الرياضية، كما تعتبر السباقة بين شركات القطاع الخاص في مبادراتها ورعاياتها للقطاع الرياضي في المحافظات الفلسطينية.

1.jpg
 

المصدر / فلسطين أون لاين