فلسطين أون لاين

"الأوقاف" تثمن تفهّم المواطنين للإجراءات الوقائية لصلاة الجمعة

...

ثمن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية د. عبد الهادي الأغا، وعي وتفهم المواطنين للإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها الوزارة لأداء صلاة الجمعة اليوم، دون أي إشكاليات تُذكر.

وقال الأغا في بيان له مساء اليوم، إن صلاة الجمعة اليوم تمت بفضل الله تعالى وفق الترتيبات والإجراءات التي اتخذتها الوزارة، مؤكدًا أن هذا الأمر يعبر عن مدى وعي وتفهم المواطنين وتعاونهم في تطبيق تلك الإجراءات التي تحافظ على أرواحهم.

وأكد أن المواطنين أظهروا صورةً مشرفةً وسلوكًا حضاريًا في مواجهة جائحة كورونا، مطالبًا بضرورة اتباع ذات الإجراءات في كل مناحي الحياة، وخاصة في الأسواق والمولات وبيوت العزاء والجنائز، وكذلك خلال فترة عيد الفطر المبارك.

وشكر الأغا اللجان والطواقم العاملة التي ساهمت في تنظيم إقامة صلاة الجمعة وفق الإجراءات المحددة التي قررتها الوزارة، وبذلوا جهودًا مميزة لإنجاحها، وكذلك الطواقم الطبية بوزارة الصحة، وكوادر وزارة الداخلية الذين استنفروا كل طاقاتهم في محافظات قطاع غزة.

كما عبر وكيل الوزارة عن شكره للخطباء الذين التزموا بالمحددات والتعليمات الصادرة عن الوزارة، وكذلك العاملين بالوزارة الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل إتمام الإجراءات والترتيبات على أكمل وجه، موضحا أن وزارته ستقوم بعملية تقييم شاملة لصلاة الجمعة التي تمت اليوم في كل المساجد، لاتخاذ القرارات المناسبة.

المصدر / فلسطين أون لاين