فلسطين أون لاين

آخر الأخبار

هنية: سنصل لنتائج حول قتلة الشهيد فقها قريبا

...
غزة-فلسطين أون لاين

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة ستصل إلى قتلة الشهيد القائد القسامي والاسير المحرر مازن فقها، قائلا :"ثقتنا أن الأجهزة الأمنية ستكون لها كلمتها في القبض على مرتكبي جريمة اغتيال الشهيد فقها، كلنا نقف خلف المؤسسة الأمنية في صراعها المفتوح مع المحتل"، معتبراً أن الاستنفار الأمني سيكون له نتائج ولن يفلت القتلة من عقاب الشعب والأمن والمقاومة".


واكد هنية في كلمة له خلال تدشين نصب تذكاري بشمال غزة يرمز للحركة الوطنية الأسيرة بسجون الاحتلال، على أن اغتيال الشهيد فقها زادهم قوة قائلا :" "الاغتيالات لا تخيفنا والأسر لا يضعفنا والحصار لا يقتلنا وأعمارنا أطول من عمر المحتل الإسرائيلي" .


وتوعد هنية بقطع كل يد امتدت على الأسرى، وتابع: ونحن في الجبهة الأمنية في صراع مفتوح مع المحتل وسنصل للنتائج بشأن التحقيقات حول ملابسات جريمة الشهيد الفقها اليوم أو غدا .


في سياق آخر اعتبر هنية أن قرارات الاحتلال بالاستمرار في الأعمال الاستيطانية بمثابة رد واضح على قرارات القمة العربية التي انعقدت في الأردن.


وأوضح أن الشعب الفلسطيني يواجه قرارات الاحتلال بتوسيع الاستيطان بالوحدة الوطنية والتمسك بخيار الشهداء والأسرى في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي .


وكان مجهولون اغتالوا الشهيد فقهاء أمام منزله في مدينة غزة بأربع رصاصات قاتلة من مسدس كاتم صوت .