قائمة الموقع

​أسماء مخالفي حظر النشر باغتيال فقها أمام النائب العام

2017-03-31T18:29:50+03:00

أعلن رئيس المكتب الحكومي في غزة سلامة معروف، مساء الجمعة 31-3-2017، عن تقديم قائمة بأسماء المخالفين لقرار حظر النشر باغتيال الشهيد مازن فقها، للنائب العام إسماعيل جبر، لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وقال معروف في تصريح نشره على صفحته على "فيسبوك": "متابعة لحظر النشر في جريمة الشهيد مازن فقها، وفي إطار متابعة مدى الالتزام بالقرار ونظرًا لوجود بعض التجاوزات التي تم رصدها؛ فإننا سنتقدم آسفين خلال الساعات القادمة إلى النائب العام أسماء عدد من المخالفين ورصد لطبيعة التجاوز لاتخاذ المقتضى القانوني معهم وفق الأصول".

وأضاف "كم كنا نتمنى أن يتحلى الجميع بحس المسؤولية المجتمعية وتغليب المصلحة الوطنية".

وكان معروف أكد الاثنين الماضي على متابعة المكتب الإعلامي الحكومي كجهة اختصاص لقرار النائب العام الأخير القاضي بحظر النشر في جريمة اغتيال الأسير المحرر مازن فقها.

وقال "إننا نتابع كمكتب إعلامي حكومي تنفيذ قرار النائب العام القاضي بحظر النشر ومنع النقل عن المصادر المختلفة أو وسائل إعلام العدو، والتأكيد على أن النشر فقط سيكون من جهات الاختصاص المكلفة بالتحقيق والمخولة بالتصريح لوسائل الإعلام".

وفسر أسباب هذا القرار، من أجل وقف حالة البلبلة التي تسبب بها النقل المبالغ فيه وغير المدروس فيما يتعلق باغتيال الشهيد فقها عن الوسائل العبرية.

اخبار ذات صلة