قائمة الموقع

حماس: هدم الاحتلال للمنازل يثبت عجزه عن مواجهة ثورة الشعب

2020-05-11T10:42:00+03:00
منزل الأسير قسام البرغوثي بعد هدمه
فلسطين أون لاين

قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حازم قاسم إن هدم جيش الاحتلال لمنزل الأسير قسام البرغوثي في قرية كوبر شمال رام الله بالضفة الغربية المحتلة، جريمة حرب تضاف إلى مسلسل متواصل من إجرام عصابات الاحتلال الإسرائيلي.

وبين حازم في تصريح صحفي وصلت "فلسطين أون لاين" نسخة منه أن مواصلة الاحتلال لسياسة هدم منازل المواطنين يثبت عجزه الكامل عن مواجهة ثورة شعبنا المتواصلة، وعدم قدرته على إيقاف المد النضالي المستمر.

وقال: الاحتلال بهذه الجريمة يكرر سياسته في هدم المنازل التي مارسها منذ عشرات السنين والتي أثبتت فشلها على الدوام، بل كانت وقودًا جديداً لثورة شعبنا.

وأشار إلى أن هذا السلوك الهمجي من الاحتلال يؤكد العقلية الإجرامية والسلوك الإرهابي لهذا الكيان الغاصب، وتفضح حجم الجريمة التي ترتكبها بعض الأطراف في المنطقة في محاولتها التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

بدوره قال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس فوزي برهوم إن هدم الاحتلال الإسرائيلي بيوت المقاومين الفلسطينيين سياسة عدوانية ودليل فشله في مواجهة المقاومة الباسلة وعمليات شباب الضفة البطولية.

وأكد برهوم في تصريح صحفي وصلت "فلسطين أون لاين" نسخة منه إن هذه السياسة لن تؤثر على حاضنة المقاومة المتعاظمة ولا على قرار شعبنا بالاستمرار في الإبداع في عمله المقاوم ومواصلة مشواره الكفاحي ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين.

ووجه تحية لأبناء الشعب الفلسطيني المقاوم وأهل الضفة الغربية والقدس المحتلتين، محييًا الشباب المنتفض الثائر في وجه الاحتلال، شادًا على أياديهم.

ودعا إلى الاستمرار في طريق الجهاد والمقاومة وبكافة أشكالها وأدواتها، دفاعا عن شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته مهما كلف ذلك من ثمن ومهما بلغت التضحيات.

يذكر بأن قوات الاحتلال أخطرت عائلة الأسير البرغوثي في شهر فبراير/ شباط الماضي، بقرار هدم منزلها المكون من طابقين، وتتهم قوات الاحتلال الأسير البرغوثي بالمشاركة في عملية عين بوبين غربي رام الله التي وقعت في شهر أغسطس/ آب الماضي، وأدت لمقتل مستوطنة وجرح اثنين آخرين.

اخبار ذات صلة