فلسطين أون لاين

ونقل آخرين لـسجن"عوفر"

الاحتلال يمدد اعتقال طالبين من الكتلة الإسلامية

...
(أرشيف)

أفاد مكتب" إعلام الأسرى" أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مددت اعتقال الطالبين في جامعة بيرزيت عبد الرحمن حمدان وباسل فليان لمدة ٧ أيام في مركز تحقيق ما يسمى "المسكوبية".

وأوضح المكتب في بيان صحفي الثلاثاء، أن الطالب الأسير باسل فليان من رام الله اعتقل بتاريخ 23سبتمبر2019 بعد الإفراج عنه من سجون السلطة، حيث أضرب عن الطعام احتجاجاً على اعتقاله على خلفية نشاطه النقابي في الكتلة الإسلامية.

أما الطالب في كلية التجارة عبد الرحمن حمدان من رام الل،ه فاعتقله الاحتلال للمرة الرابعة في25 فبراير2020 ، أيضاً بعد أيام على الإفراج عنه من سجون السلطة، على خلفية نشاطه النقابي في الكتلة الإسلامية

 كما نقل الاحتلال الطالبين من الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، صابر مهرة وريان خريوش إلى سجن "عوفر" بعد انتهاء التحقيق معهما في مركز المسكوبية.

واعتقل مهرة وخريوش في 6 مارس الماضي ضمن حملة استهدفت طلبة الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت عقب اقتحام سكنهم الجامعي، طالت 11 طالباً وهم: أحمد فرح سكرتير لجنة العلاقات العامة في مجلس الطلبة، ومحمد ناصر عضو مؤتمر مجلس الطلبة، والطلاب: بركات رائد، وأسيد القدومي، ويزيد كمال، وأحمد أبو يوسف، ومحمد ثوابتة، ومحمد جاب، بالإضافة إلى يوسف دراغمة.

المصدر / فلسطين أون لاين