فلسطين أون لاين

"الاتصالات" تعلن حوسبة الإقرار الإلكتروني لمستفيدي المنحة القطرية

...

اعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن حوسبة الإجراءات الخاصة بالإقرار الإلكتروني الخاصة بالمستفيدين من المنحة القطرية.

وقالت الوزارة في بيان نشرته اليوم، إن هذه الخدمة تأتي في إطار جهودها لتبسيط وتسهيل الإجراءات المتعلقة بخدماتها الخاصة بعملية صرف المنحة القطرية والمقدمة للجمهور، وذلك من خلال الاعتماد على الخدمات الإلكترونية.

وأكدت الوزارة أن الخدمة تراعي كافة الجوانب القانونية، استنادًا على قانون المعاملات الإلكترونية لعام 2013م، والذي يتح إمكانية التعاقد والتعامل الإلكتروني بين الأطراف المختلفة.

ودعت الوزارة المستفيد بالدخول للتسجيل الموحد من ثم شاشة الإقرار الالكتروني المنبثقة ضمن خدمات المستفيد في الخدمات الالكترونية لبنك البريد.

ونوهت الوزارة إلى ضرورة الإلتزام بشروط الخدمة و هي (تحديد اسم الوكيل وسبب الإقرار ورقم الجوال والبريد الذي يريد إستلام الإقرار والصرف منه).

وستتابع الشئون القانونية بوزارة الاتصالات كافة الطلبات ومتابعة الإجراءات قانونيا لإستكمالها، وفي  حال الموافقة علي الطلب سيتم إرسال رسالة على جوال المسجل بالطلب بالتوجه للبريد المسجل لإستلام الإقرار، ثم استلام المنحة من مكتب البريد المسجل في الإقرار.

 

اضغط هنا  للدخول الى شاشة الإقرار الإلكتروني

المصدر / فلسطين أون لاين