قائمة الموقع

في ذكرى مجزرة دير ياسين.. النائب "أبو حلبية" يدعو لمحاكمة قادة الاحتلال

2020-04-08T13:25:00+03:00
هجرة الفلسطينيين من ديارهم بعد اقتراف العصابات الصهيونية المجازر المروعة
فلسطين أون لاين

‏‏استنكر النائب في المجلس التشريعي د. أحمد أبو حلبية ‏جرائم الاحتلال المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني، ‏مستذكرا مجزرة دير ياسين البشعة ‏التي ارتكبها الاحتلال ‏ضد أهالي قرية دير ياسين وارتقى خلالها ‏نحو 254 شهيدا معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.

وقال النائب ابو حلبية في تصريح وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه، اليوم الأربعاء "شعبنا الفلسطيني متمسك بأرضه ولن ترهبه الجرائم ‏والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني منذ‏١٩٤٨و١٩٦٧ والتي تم خلالها ترحيل ما يزيد عن ٥٠٠ قرية فلسطينية  واستشهاد آلاف الشهداء".

وأضاف أبو حلبية: "‏رسالتنا للعالم أن يستفيق من صمته عن جرائم الاحتلال واستمرار حصاره لقطاع غزة وما يمارسه الاحتلال من جرائم بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى وهدم المنازل واعتقال الأطفال والنساء ومصادرة الاراضي "

‏وطالب النائب ‏أحرار العالم أن يعملوا من أجل انصاف شعبنا الفلسطيني وملاحقة الاحتلال ومقاضاته في ‏محكمة الجنايات الدولية والمحاكم الوطنية التي تسمح بملاحقة مجرميه.

‏و أكد أبو حلبية ان شعبنا الفلسطيني متجذر في أرضه متمسك بحقوقه  ولن ترهبه جرائم ‏الاحتلال،‏ وسيعمل على تحرير أرضه واستعادة حقوقه الشرعية.

اخبار ذات صلة