قائمة الموقع

"التنمية" تعلن صرف تبرعات مبادرة "عيلة واحدة" الخميس المقبل

2020-04-07T13:17:00+03:00
(أرشيف)
فلسطين أون لاين

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بقطاع غزة، الثلاثاء، عن صرف دفعة مالية جديدة من تبرعات مبادرة (عيلة واحدة) التي تم التبرع بها من مستحقات موظفي الحكومة لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة، يوم الخميس المقبل عبر مكاتب البريد  وعلى مدار عدة أيام لضمان عدم التجمهر.

وأوضحت الوزارة في بيان وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه، أن الدفعة الجديدة تشمل صرف ٢٠٠ شيكل للأسر الأشد فقراً وذلك ضمن المعايير التي تنطبق على الحالات المشمولة من الصرف، وهي الأسر التي لا تحصل على مخصصات التنمية الاجتماعية، أو التي لم يدرج اسمها ضمن المنحة القطرية، أو التي لا تملك مصدر دخل.

وذكرت أنه سيتم صرف التبرعات حسب كشف الأسماء المستفيدة التي استلمتها الوزارة، وقامت بإبلاغ أصحابها لاستلام المبالغ المخصصة لهم.

ودعت الوزارة،بالمواطنين المستفيدين إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لهم في البطاقات التي وصلتهم حفاظاً على سلامتهم، في ظل المخاوف من الإصابة بفيروس "كورونا" المنشر عالمياً.

وحتى لحظة كتابة هذا الخبر، بلغ مجمل الإصابات في الأراضي الفلسطينية بفيروس "كورونا"، (260) حالة، بينها (13) في مراكز الحجر بقطاع غزة والبقية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وصباح اليوم، تجاوز عدد مصابي "كورونا" حول العالم مليوناً و347 ألفا، توفي منهم أكثر من 74 ألفاً.

اخبار ذات صلة