فلسطين أون لاين

فصائل: ما كشفه الأمن بغزة فضح رعب الاحتلال من مسيرات العودة

...
قوى الأمن بغزة (أرشيف)

عدّت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن ما تم كشفه من قبل أجهزة الأمن بقطاع غزة، حول اعتقال عددٍ من المتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي المكلفين بمراقبة مسيرات، "يفضح حالة الرعب التي أصابت الاحتلال وقيادته المهزومة من مسيرات العودة".

وثمنت الفصائل في بيان مشترك لها، وصل "فلسطين أون لاين" نسخة عنه، الثلاثاء، ما تقوم به الأجهزة الأمنية في القطاع،  والمتمثل في "حماية العمل الشعبي والوطني وتحصين الجبهة الداخلية وحمايتها من الاختراق أو الزعزعة"، بالإضافة إلى ودورها في مواجهة فيروس "كورونا" والذي "يعكس حالة المسؤولية الوطنية العالية التي تتحلى بها المنظومة الأمنية".

ودعت لزيادة الحرص واليقظة في ظل استمرار الحصار والحالة المعيشية السيئة في غزة والخوف من انتشار فايروس "كورونا"، الذي "قد يفتح شهية الاحتلال لتكثيف حملاته العدوانية على غزة"، مشددة على ضرورة محاسبة كل من تسول له نفسه اللعب في أمن غزة واستقرارها.

وكشف جهاز الأمن الداخلي بقطاع غزة خلال فيديو تم بثه على قناة الأقصى الفضائية، مساء أمس الاثنين، عن اعتقال عدد من المتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي المكلفين بمراقبة مسيرات على مدار العامين الماضيين منذ انطلاقها نهاية شهر آذار/ مارس من العام 2018.

وعرض الفيديو مكالمات تمكن جهاز الأمن الداخلي من الحصول عليها بين عدد من المتخابرين وضباط مخابرات إسرائيليين يدلون فيها بمعلومات عن المسيرات.

المصدر / فلسطين أون لاين