قائمة الموقع

الداخلية تزور جمعية "قوافل الخير"

2020-03-18T10:09:00+02:00
فلسطين أون لاين

زار وفد من وزارة الداخلية في غزة، أمس الثلاثاء ، جمعية قوافل الخير في باكورة زياراتها للجمعيات والمؤسسات في  قطاع غزة .

وناقش الطرفان الأوضـاع العـامة التي يمر بها قطاع غـزة، وطبيعة سير العمل الخيري والعقبات التي تواجهه والحلول التي يمكن أن تذلل العقبات لضمان تقديم العمل بشكل أفضل.

واستعرض مدير الجمعية مشاريع الجمعية المختلفة التي تنفذها في القطاع لصالح العائلات الفقيرة والمحتاجة والتي من خلالها تم انتشال كثير من العائلات من واقعها المأساوي إلى النور والحياة الكريمة.

وأكد المغربي سعي الجمعية المتواصل لتطوير مشاريعها وتوسيعها لكي تمس بخيرها شريحة أكبر من العائلات الفلسطينية في القطاع.

وأشاد بتسهيل الوزارة  لمهام الجمعية وتذليل العقبات التي تواجه تنفيذ مشاريعها الخيرية المختلفة، داعيا لمزيد من العمل وفتح الأفق أمام العمل الخيري.

بدوره، تحدث مدير عام وزارة الداخلية بغزة فـادي نعيم، عن واقع العمل الخيري في قطاع غزة وطبيعة عمل الجمعيات الخيرية والارتفاع المتزايد لمعدلات الفقر والبطالة بسبب الحصار المفروض منذ 14 عامًا.

وأكد نعيم على أن الوزارة تنفذ جولة زيارات واسعة للجمعيات والمؤسسات المختلفة في القطاع ، مثنياً على عمل الجمعية الكبير في المجال الخيري والمصداقية العالية التي حققتها في هذا الإطار.

وأبدى مدير عام وزارة الداخلية استعداد وزارته لزيادة التعاون الوثيق مع جمعية قوافل الخير وتسهيل كافة الأمور التي تصب بالإيجاب لصالح المواطن الفلسطيني.

بينما أشاد مدير دائرة الجمعيات في وزارة الداخلية محمد شقورة بالعمل المميز للجمعية التي تعتبر من الجمعيات التي تعمل وفق اللوائح والقوانين الرسمية، مشيراً إلى أنها قدمت أيضاً نموذجاً مثالياً في العمل الإداري الذي ارتقى بها وجعلها في محط أنظار الجميع.

ودعا شقورة إدارة الجمعية إلى مواصلة العمل والاجتهاد فيما يخدم المواطنين المحتاجين والفقراء المتزايدين في القطاع المحاصر.

اخبار ذات صلة