فلسطين أون لاين

فاز على بيت لاهيا في مباراة التتويج

المجمع الإسلامي يعود إلى الدرجة الأولى للمرة الثانية وهبوط السلام

...
صعود المجمع وهبوط السلام والشوكة.JPG
غزة - علاء شمالي

حافظ فريق الوفاق على مكانته في دوري الدرجة الثانية "فرع غزة والشمال" بعد الفوز بثلاثية لهدف على السلام الذي هبط رسمياً للدرجة الثالثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة والأخيرة من البطولة.

سجل ثلاثية الوفاق محمد إسليم (2)، ومحمد غباين (70)، وسلامة القرم (78)، فيما سجل هدف السلام، يوسف حسب الله (59).

وبهذا الفوز، رفع الوفاق رصيده إلى (16) نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام خدمات جباليا على التوالي، وتجمد رصيد السلام عند (14) نقطة بالمركز السابع، والأخير، ليهبط رسمياً للدرجة الثالثة.

أدار اللقاء تحكيمياً: فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط، محمود الصواف، ومحمد السدودي ، وحسن صلاح، حكماً رابعاً.

وفي مباراة ثانية حقق المجمع الإسلامي فوزاً معنوياً على بيت لاهيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين، الذي شهد تتويج المجمع بصدارة الدوري وصعوده للدرجة الأولى.

سجل هدفي المجمع، أحمد الصواف (11)، وأحمد ريان (83)، فيما طُرد لاعب "اللهاونة" وجدي عودة (84) بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ورفع هذا الفوز رصيد المجمع إلى (25) نقطة في المركز الأول، حيث ضمن الصعود للدرجة الأولى منذ الجولة الماضية، أما بيت لاهيا فتجمد رصيده عند (16) نقطة في المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيمياً: هلال شبات، للساحة، وساعده على الخطوط، محمود أبو حصيرة، وفراس الزعانين ، ونادر الحجار، حكماً رابعاً.

وفي مباراة ثالثة تفوق فلسطين على نظيره الرضوان بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك.

سجل هدفي فلسطين، محمود الشنباري (62+65)، فيما أهدر لاعب الرضوان أحمد عبيد ركلة جزاء (78) بعدما سددها خارج المرمى.

وشهدت المباراة طرد لاعبي الرضوان براء الغلبان لحصوله على حمراء مباشرة في الدقيقة 67، ومحمد عبيد بالدقيقة 93 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع فلسطين رصيده إلى (17) نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الرضوان عند (15) نقطة في المركز السادس.

أدار اللقاء تحكيمياً: عمر الكيلاني، للساحة، وساعده على الخطوط، مارسيل أبو شدق، ومحمد درابية، وعبد الله أبو عشيبة، حكما رابعاً.

فرع الوسطى والجنوب

وفي ختام مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الثانية "فرع الوسطى والجنوب" حقق جماعي رفح فوزاً كبيراً على خدمات دير البلح بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح.

سجل ثلاثية الجماعي، محمد عبد الحميد موسى (13+90)، وأسعد العنابي (18)، ليرفع الجماعي رصيده إلى (11) نقطة في المركز الثامن وقبل الأخير، ويضمن البقاء في الدرجة الثانية رسمياً، بعدما أصبح الفارق (7) نقاط مع الشوكة صاحب المركز الأخير الذي هبط رسمياً للدرجة الثالثة، فيما بقي رصيد خدمات رفح عند (19) نقطة في المركز الرابع.

أدار اللقاء تحكيمياً: عطا وافي، للساحة، وساعده على الخطوط، نادر أبو هجرس، وجمعة العفش ، ومحمد النبريص، حكماً رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الأسبوع القادم من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" يوم الاثنين المقبل، في وقت لا زال صراع الصعود مشتعل بين شباب الزوايدة وأهلي النصيرات.

ويحتل الزوايدة المركز الأول برصيد (35) نقطة، فيما يحتل أهلي النصيرات المركز الثاني برصيد (32) نقطة، قبل جولتين على النهاية.

ويحتاج شباب الزوايدة لحصد (4) نقاط من أجل الصعود رسمياً للدرجة الأولى، فيما يحتاج أهلي النصيرات تعثر الزوايدة بالخسارة والفوز بالمباراتين القادمتين لخطف بطاقة الصعود.