قائمة الموقع

"الإعلام" تطلق جائزة لأفضل تغطية للأداء الحكومي

2020-02-25T09:44:00+02:00
فلسطين أون لاين

أعلنت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق جائزتها لأفضل تغطية إعلامية للأداء الحكومي للعام 2020.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن الجائزة تأتي تعزيزاً لدور وسائل الإعلام المحلية في نقل المعلومة عن الجهات الحكومية وتدعيم حضور تفاصيل العمل الحكومي لدى الرأي العام.

وأشارت إلى أن  محاور التغطية الخاصة بالجائزة،  تشمل المشاريع الحكومية المنفذة في قطاع غزة وأثرها الايجابي على المواطن الفلسطيني، والخدمات الحكومية المقدمة للجمهور في مراكز الخدمة ودرجة رضا المواطن.

وأضافت :" تشمل واقع العمل الحكومي في ظل نقص الإمكانات والتحديات المرتبطة بالحصار، وجوانب التميز الفردي والمؤسساتي في تقديم الخدمة للجمهور، وإظهار نماذج تميز المؤسسات والأفراد في النمط الإداري والحفاظ على المال العام .

 وبينت أن الجائزة ستُمنح للمراتب  الثلاث الأولى في : الفيلم القصير، والتقارير: المرئي "المتلفز"، و المسموع "الإذاعي"، والمطبوع "الصحفي".

وأشارت الوزارة إلى أن تسليم الأعمال  سيكون بين (1 مارس - 15 أبريل) ، بينما سيتم الفرز الأولي للأعمال المشاركة والتأكد من مواءمتها للشروط وإخطار المشاركين بقبول أعمالهم في 16 أبريل، فيما سيتم عرض الأعمال على لجان التحكيم في22 أبريل، ليُعلن عن أسماء الفائزين في 3 مايو القادم بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة.

 

اخبار ذات صلة