فلسطين أون لاين

خدمات البريج × الجلاء .. خدمات النصيرات × خدمات خانيونس التفاح × الأقصى .. الزيتون × بيت حانون الأهلي

4 مواجهات ساخنة في صراع الصعود للممتازة

...
غزة- علاء شمالي

تأمل أندية القمة في دوري الدرجة الأولى بمواصلة مشوارها في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، حيث ستقام اليوم، (4) مواجهات ساخنة، في افتتاح منافسات الجولة العشرين، ستحدد بنسبة كبيرة معالم المنافسة بين الفرق الأربعة الأولى.

وسيكون المتصدر الجلاء في اختبار صعب على ملعب الدرة حينما يحل ضيفاً على خدمات البريج المنتشي بنتائج قوية في الفترة الأخيرة والذي يأمل في استمرار المنافسة والاقتراب من فرق الصدارة واستغلال أي تعثر للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

ورغم صعوبة المواجهة إلا أن الجلاء يمتلك الثقة والقوة اللازمتين لخوض هذه المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تقربه أكثر من الصعود التاريخي للدرجة الممتازة لأول مرة خاصة أنه يتصدر جدول الترتيب برصيد (36) نقطة.

0.jpg

وفي مواجهة ثانية يستضيف فريق التفاح صاحب المركز الثاني (33) نقطة، على ملعب اليرموك نظيره الأقصى في مباراة يأمل فيها التفاح بتحقيق الفوز السادس توالياً والحفاظ على المركز الثاني في مشوار العودة للدرجة الممتازة، لكنه يدرك صعوبة الأقصى الذي يحقق نتائج متوازنة في الفترة الأخيرة.

أما خدمات النصيرات المنافس الثالث على الصعود للدرجة الممتازة برصيد (33) نقطة، يدرك صعوبة مواجهته أمام خدمات خانيونس الساعي للهروب من شبح الهبوط، لكن النصيرات يأمل في تحقيق انتصار يضمن له استمراره في مشوار المنافسة والعودة لدوري الأضواء بعد (6) سنوات على الهبوط.

1 - دوري الدرجة الأولى2.jpg

وفي المواجهة الرابعة يحل أهلي بيت حانون ضيفاً ثقيلاً على فريق الزيتون على ملعب فلسطين.

ويأمل بيت حانون صاحب المركز الرابع (31) نقطة، بالحفاظ على حظوظه بالاستمرار في المنافسة وتعويض نزيف النقاط والتراجعات المتواصلة التي عانى منها في الجولات الماضية لا سيما أنه لا زال يمتلك حظوظ المنافسة، فيما يدرك صعوبة المواجهة خاصة أن الزيتون يسعى للهروب من شبح الهبوط خاصة أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد (18) نقطة، وممكن أن تكون هذه المباراة بمثابة الهبوط المؤكد للفريق إذا تلقى خسارة جديدة وفاز خدمات خانيونس المجاور له في جدول الترتيب.