دوري المحترفين

قمة مثيرة تجمع الأمعري وبلاطة والبيرة يقترب للأمان

...
غزة- وائل الحلبي

ابتعد مؤسسة البيرة خطوة هامة عن مراكز الخطر في ترتيب دوري المحترفين بفوزه الغالي على وادي النيص, في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشر, التي شهدت تعادل جبل المكبر أمام ضيفه أهلي قلقيلية, وفرض التعادل نفسه على لقاء القوت الفلسطينية وثقافي طولكرم.

نجح مؤسسة البيرة في تحقيق فوزاً ثميناً على وادي النيص بهدف دون مقابل, في المباراة التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد, هذا الفوز منح البيرة ثلاثة نقاط جعلوه في موقع آمن بنسبة كبيرة بوصوله إلى النقطة 20 في المركز التاسع, وتجمد رصيد وادي النيص عند 23 نقطة في المركز السادس لكنه خرج بنسبة كبيرة من حسابات المنافسة على اللقب.

بدوره جدد أهلي قلقيلية آماله في البقاء بتعادله أمام جبل المكبر بهدفين لكل منهما, في المباراة التي أقيمت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني, ليرفع أهلي قلقيلية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, وبقي جبل المكبر في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

التعادل السلبي فرض نفسه على مباراة ثقافي طولكرم وضيفه القوات الفلسطينية, التي جمعتهما على ملعب ماجد أسعد, ليبقى الثقافي في المركز العاشر برصيد 15 نقطة, ولم يتغير حال القوات الذي يتواجد في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط.

مباريات اليوم

وتُستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر بلقاءين حيث يستقبل الأمعري ضيفه بلاطة في قمة منافسات الجولة السادسة عشر خاصة وأن المباراة ستجمع متصدر الترتيب بوصيفه, فيما يحل السموع ضيفاً على شباب الخليل.