فلسطين أون لاين

رينير لاعب ريال مدريد الجديد باكياً: حلم عائلتي تحقق

...
البرازيلي رينير جيسوس

قدم نادي ريال مدريد الإسباني لاعبه البرازيلي الجديد رينير جيسوس، أمس، لوسائل الإعلام وجماهيره في ملعب "سانتياغو برنابيو".

النادي الملكي كان قد أعلن توصله لاتفاق مع فلامنغو البرازيلي في يناير الماضي، بشأن انتقال جيسوس، صاحب الـ18 عاما، إلى الريال مقابل 35 مليون يورو، موقعا على عقد لمدة 6 سنوات.

وفي مستهل تقديمه وقبل أن يتحدث لوسائل الإعلام، تأثر الوافد الجديد بتلك اللحظات الأولى في النادي الملكي، ما أدى لبكائه وباقي أفراد أسرته.

وتحدث اللاعب البرازيلي أثناء تقديمه، قائلا: "إنه يوم سعيد للغاية بالنسبة لي، بعدما حققت حلم الطفولة، فأنا أريد أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي، يحيا مدريد".

ووطأت أقدام جيسوس عشب ملعب "البرنابيو" لأول مرة فور تقديمه، قبل أن يدخل للظهور أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، ليتحدث قائلا: "لقد حققت حلمي، بل حلم العائلة بأسرها".

وكشف جيسوس عن وجوده بمنزل مواطنه فينيسيوس جونيور، لاعب الريال، أول أمس، مضيفا: "جميع البرازيليين سيساعدونني هنا، وأنا مستعد لاستغلال كل المزايا المتاحة أمامي".

ويمتلك الريال مجموعة من اللاعبين البرازيليين، على رأسهم مارسيلو، كاسيميرو، فينسيوس ورودريغو جوش، لكن الوافد الجديد سينضم أولا لصفوف الفريق الرديف، للعب تحت قيادة راؤول غونزاليس.

المصدر / وكالات