قائمة الموقع

وفد قطري يصل غزة للتعاقد مع المعلمين الشهر المقبل

2020-02-18T16:26:00+02:00
صورة أرشيفية

أفاد مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة التربية والتعليم بغزة، رائد صالحية، بأن وفدا قطريا سيصل قطاع غزة، في مارس/ آذار المقبل للتعاقد مع المعلمين الفلسطينيين.

وأوضح صالحية في تصريح لموقع "فلسطين أون لاين"، اليوم الثلاثاء، أن التقديم لوظيفة معلمين للعمل في دولة قطر وجمهورية المالديف يتم عبر روابط خاصة منشورة على صفحة الوزارة في رام الله.

وذكر أن هذه الروابط تنقل المعلم مباشرة إلى صفحة التربية والتعليم لدولة قطر وجمهورية المالديف من أجل تعبئة البيانات المطلوبة.

وأكد أن وفد قطري مكلف بإجراءات التعاقد مع المعلمين الفلسطينيين سيصل غزة الشهر المقبل؛ لإجراء المقابلات مع المتقدمين واستكمال إجراءات التعاقد.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، قبل أيام، بدء إجراءات دولة قطر وجمهورية المالديف لاستقدام معلمين للعمل لديهما في سلك التعليم، وذلك حسب نظامي الإعارة (لمعلمي الحكومة) والإيفاد (لغير معلمي الحكومة).

والوظائف التعليمية في قطر تشمل: تخصصات اللغة العربية والرياضيات والفنون البصرية والحاسب الآلي للذكور والإناث، والعلوم الاجتماعية للذكور فقط، فيما تشمل الوظائف الإدارية الاختصاص في العلاج الطبيعي والوظائفي للذكور والإناث.

أما فيما يتعلق بالوظائف في المالديف؛ بيّنت أن الوظائف المطلوبة هي تعليم القرآن الكريم، واللغة العربية.

 

اخبار ذات صلة