فلسطين أون لاين

تعادل مثير بين نماء والقادسية في دوري الأولى

خدمات النصيرات يُعزز حظوظه والزيتون يقترب أكثر من الهبوط

...
غزة- فلسطين أون لاين:

أبقى خدمات النصيرات على آماله قائمة في الصعود للدوري الممتاز، اثر فوزه أمس على الزيتون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

وسجل محمد الحلاق هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 من ركلة جزاء, ليرفع خدمات النصيرات رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث, وبفارق المواجهات المباشرة خلف التفاح، وبقي رصيد الزيتون 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وبهذه النتيجة ظل خدمات النصيرات في دائرة المنافسة على خطف احدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، علماً أن مبارياته المقبلة ستكون أمام خدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي والأقصى.

أما الزيتون فبات في وضعية حرجة، وبحاجة إلى شبه معجزة لتجنب الهبوك، ويواجه في الأسابيع المقبلة بيت حانون الأهلي والأقصى والقادسية.

وفي مباراة ثانية، خطف القادسية تعادلاً مثيراً من مضيفه نماء بأربعة أهداف لكل منهما، على ملعب ملعب بيت حانون.

سجل القادسية أولاً عن طريق أمين الحلو في الدقيقة 26، قبل أن يرد نماء برباعية كاملة عبر فادي عساف (هدفين) في الدقيقتين 35، و53، وأحمد المدهون في الدقيقة 27، وبلال مقبل في الدقيقة 64.

وتألق بعد ذلك لاعب القادسية عبد اللطيف عليان الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في غضون 14 دقيقة، وذلك في الدقائق 68، و70 من ركلة جزاء، و82 على الترتيب.

بهذه النتيجة رفع نماء رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس, بينما رفع القادسية رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات المغازي.