فلسطين أون لاين

إطلاق حملة الكترونية لمقاطعة البضائع والمنتجات الاسرائيلية والأمريكية

...
توضيحية لبضائع إسرائيلية (أرشيف)

اطلق اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بالشراكة والتعاون مع التجمع الفلسطيني للوطن والشتات ومؤسسات وأطر وطنية واهلية وشعبية حملة الكترونية لمقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية باسم "الحملة الالكترونية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية والأمريكية وتحت شعار بـ "المقاطعة نسقط صفقة العار".

وأوضح رئيس الاتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية في الضفة الغربية، عزمي الشيوخي أن الحملة انطلقت صباح اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالشراكة وبالتعاون مع اطر ومؤسسات وطنية واهلية وشعبية وبالتكامل مع جميع وسائل الاعلام المحلية والخارجية.

وقال إن الحملة تهدف الى زيادة الوعي الشعبي والجماهيري بأهمية المقاطعة كشكل رئيسي من أشكال المقاومة الشعبية وبأهمية اظهار جرائم الاحتلال  بحق ارضنا وثرواتنا ومقدراتنا؟

واكد الشيوخي ان المقاطعة ومقاومة التطبيع مع الاحتلال بكافة انواعه يشكل المدخل الرئيسي للاستقلال الوطني الفلسطيني واسقاط "صفقة العار" إلى الابد.

وناشد جماهير شعبنا ومؤسساته واطره الوطنية والاهلية والشعبية كافة بالانخراط في لجان وحملات المقاطعة والتكامل مع حركة المقاطعة العالمية وسحب الاستثمارات من دولة الاحتلال.

وشدد الشيوخي على ان نجاح المقاطعة يقصر من عمر الاحتلال، داعيا وسائل الاعلام الفلسطينية لإعطاء مساحات واسعة في برامجها لتغطية فعاليات وانشطة لجان وحملات مقاطعة البضائع والمنتجات والخدمات الاسرائيلية والامريكية.

المصدر / رام الله/ فلسطين أون لاين: