فلسطين أون لاين

خدمات رفح

تعادل ثانٍ أمام الشجاعية وثامن في الدوري

...
غزة- وائل الحلبي

احتفل خدمات رفح بتتويجه بلقب دوري الدرجة الممتازة للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي, بالرغم من تعادله أمام مضيفه اتحاد الشجاعية بهدفين لكل منهما, في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب الدرة "عقوبة على الشجاعية", في افتتاح الجولة التاسعة عشر من البطولة.

هذه النتيجة لم تكن مُرضية بالنسبة للشجاعية الذي بحث عن تحقيق الفوز وتأمين مكانته في وصافة الترتيب على أقل تقدير ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثاني, ورفع خدمات رفح رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب.

تفاصيل المباراة

0.JPG
الشوط الأول

الشجاعية أظهر أفضلية كبيرة مع بداية الشوط الأول في ظل سيطرته على منطقة الوسط والتحركات الهجومية لعلاء عطية وأحمد حرارة وسالم وادي, ولاحت للمنطار فرصة ذهبية للتسجيل بعدما سددد عطية كرة قوية علت المرمى بقليل, ليسدد بعدها حرارة كرة مماثلة تصدى لها الحارس أحمد ضهير.

وكاد الشجاعية أن يفتتح التسجيل بعدما سدد حرارة كرة زاحفة لكن القائم تدخل لينقذ مرمى خدمات رفح من هدف مؤكد, ليرد الأخير عبر محاولة يسار الصباحين الذي وضع كرة رأسية بجانب مرمى الحارس أحمد الجرو, قبل أن يسدد معتز النحال كرة قوية جانبت مرمى الشجاعية بقليل, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

الشوط الثاني

دخل بطل الدوري الشوط الثاني بصورة أفضل على الجانب الهجومي واستثمر الثغرات في دفاع الشجاعية لينجح في تسجيل هدف التقدم عبر يسار الصباحين الذي استقبل كرة من عمران أبو بلال ليحولها في الشباك (53), واصل خدمات رفح أفضليته الهجومية وهدد مرمى الشجعان مرة أخرى بكرة رأسية لمعتز النحال علت المرمى, قبل أن يعزز البديل بدر موسى النتيجة بهدف ثاني بعد انفراده بالمرمى من تمريرة محمود النيرب ليودعها موسى في الشباك (68).

انتفض الشجاعية بعد التغييرات التي أجراها المدرب نعيم السويركي وشدد من محاولاته الهجومية لينجح في تذليل الفارق في اللحظات الأخيرة من تسديدة رائعة من عمر العرعير لركلة ثابتة (91), ليتمكن زميله موسى حرارة من تعديل النتيجة بتسجيله الهدف الثاني من كرة قوية سددها من داخل الصندوق (93), لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

1 - الشجاعية.JPG
تشكيلة الشجاعية:

أحمد الجرو, محمد مريش, خيري مهدي, موسى حرارة, إبراهيم النتيل, وسيم فرج (بطاقة صفراء 19) (إسماعيل أبو نادي 73), حربي السويركي, علاء عطية (أحمد الزق 74), عمر العرعير, أحمد حرارة, سالم وادي (مصعب مشتهى 84).

* أصحاب الأهداف: عمر العرعير (91) موسى حرارة (93)

* المدرب: نعيم السويركي

* الكابتن: علاء عطية

* عدد النقاط: 27

* الترتيب: 3

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (1)، البطاقات الحمراء: (0)

خدمات رفح.jpg
 تشكيلة خدمات رفح :

أحمد ضهير, هلال غواش, سامي قعدان, محمود أبو عطوان (بطاقة صفراء 48), حازم أبو شنب, جهاد أبو رياش, أنس الشخريت (بطاقة صفراء 78) (شرف حسنين 82), عمران أبو بلال, عماد فحجان(بطاقة صفراء 15) (بدر موسى 65), يسار الصباحين (محمود النيرب 55), معتز النحال (بطاقة صفراء 32).

* أصحاب الأهداف: يسار الصباحين (53) وبدر موسى (68)

* المدرب: إسلام أبو عريضة

* الكابتن: أحمد ضهير

* عدد النقاط: 41

* الترتيب: 1

* العقوبات: * البطاقات الصفراء: (4)، البطاقات الحمراء: (0)

الشجاعية.jpg
بطاقة المباراة

* الجولة: 19

* النتيجة: (2-2)

* الملعب: ملعب الدرة

* التاريخ: 15/2/2020

* عدد الجمهور: 1000 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 2 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 3 دقائق

3 - بطاقة المباراة.JPG
 طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: فايز عمران، مساعد أول: أحمد شبير، مساعد ثان: خالد بدير، حكم رابع: عماد مرجان.

مراقب المباراة: حمدي تنيرة .. مُقيم الحُكام: عصام بشير.