فلسطين أون لاين

دوري الدرجة الثانية

أهلي النصيرات يصعق الزوايدة وفوز اتحاد دير البلح على الاستقلال

...
غزة- علاء شمالي

أجَّلَ أهلي النصيرات صعود فريق شباب الزوايدة للدرجة الأولى وأبقى على نفسه داخل دائرة الصراع والمنافسة على الصعود بعد الفوز الصعب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب النصيرات، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الثانية "فرع الوسطى والجنوب".

ورغم أن الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة بين الفريقين، إلا أن أهلي النصيرات استطاع أن يحسم المباراة في الشوط الثاني حينما سجل علي أبو عبيدة الهدف الأول (60)، واستطاع خطف نقاط المباراة كاملة.

وبهذا الفوز أبقى أهلي النصيرات نفسه في صراع المنافسة على الصعود الذي تأجل لفريق الزوايدة الذي يسعى له خلال الجولات الثلاثة المتبقية.

ورفع أهلي النصيرات رصيده إلى (29) نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزوايدة عند (34) نقطة في الصدارة.

3 - أهلي النصيرات يُجبر الزوايدة على الخسارة واستمرار المنافسة.jpg
الاستقلال (2-3) اتحاد دير البلح

وفي مباراة ثانية حقق اتحاد دير البلح فوزاً صعباً على الاستقلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح.

وانحصرت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول، حينما افتتح الاستقلال التسجيل عن طريق أحمد أبو هلال (5)، قبل أن يتمكن أحمد بشير من تعديل النتيجة لدير البلح من ركلة جزاء(10)، فيما عاد أبو هلال بعد دقيقتين لوضع الاستقلال في المقدمة بالهدف الثاني (12)، بينما ظهر دير البلح بأداء قوي واستطاع أحمد أبو عبيد تعديل النتيجة (23)، فيما تولى أحمد بشير مهمة قلب النتيجة وتسجيل ثالث أهداف دير البلح (40).

وبقي اتحاد دير البلح في صراع المنافسة على الصعود بعدما رفع رصيده إلى (29) نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاستقلال عند (13) نقطة في المركز السابع.