فلسطين أون لاين

دعا لوقف بيع الأوهام وتسويق السراب

نعيم يستنكر اللقاءات التطبيعية لمسؤولين بالسلطة مع الاحتلال

...
غزة/ فلسطين أون لاين:

أدان رئيس حملة المقاطعة- فلسطين، الدكتور باسم نعيم، بشدة مشاركة قيادات فلسطينية في "مؤتمر السلام الإسرائيلي"، الذي جمع عدد من قيادات وشخصيات عن السلطة الفلسطينية مع ممثلين عن الكيان الصهيوني أمس الجمعة في تل أبيب.

وطالب نعيم في تصريح صحفي وصل "فلسطين أون لاين"، السلطة بوقف مثل هذه السياسات الفاشلة، والاستمرار في بيع الوهم وتسويق السراب، وتخدير شعبنا بمبادرات ثبت فشلها ولم تجلب لنا إلا مزيداً من التيه والضياع والدمار.

وقال، إن "مشاركة قيادات وشخصيات من السلطة في مثل هذه اللقاءات والمؤتمرات، يكشف عن دور تطبيعي خطير" معتبراً إياه حراك عبثي وخلخلة للموقف الفلسطيني الرافض لما يسمى بصفقة القرن، وامعان في الاستسلام وتعزيز حالة الاستجداء العبثية، خصوصاً في هذا التوقيت الحرج الذي تمر فيه القضية الفلسطينية، وفي ظل الرفض والتجاهل الصهيوني لكافة الحقوق الفلسطينية، وتحول المجتمع الصهيوني نحو مزيد من التطرف والعنصرية.

ودعا نعيم إلى ضرورة التحرك العاجل على المستوى الرسمي والشعبي لوقف وعزل ومحاسبة كل من يقف خلف هذه الأدوار الخبيثة غير القابلة للتبرير مطلقاً، والتي لا تمثل شعبنا ولا تمت لنهج الشعب المقاوم الرافض للاحتلال ولوجوده.