فلسطين أون لاين

"الأحرار": مشاركة وفد السلطة بمؤتمر تل أبيب "جريمة وطنية"

...
غزة/ فلسطين أون لاين:

عدّت حركة الأحرار الفلسطينية، مشاركة وفد من قيادة السلطة، في مؤتمر ما يُسمى برلمان السلام التطبيعي في تل أبيب "جريمة وطنية ولا أخلاقية، تتنافى كلياً مع ادعاء السلطة برفضها لصفقة القرن".

وقالت الأحرار في تصريح وصل "فلسطين أون لاين": إن هذه المشاركة تُشجع الاحتلال والإدارة الأمريكية على مواصلة خطواتهم لتنفيذها على أرض الواقع.

وشددت على أن "هذه المشاركة تفرض على شعبنا بكافة مكوناته وقواه وفصائله فضح سياسة السلطة اللاوطنية الهابطة والتصدي لها والضغط لإسقاط نهجها الفاسد".

ودعت السلطة، للتحلل مما يسمى لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي التي تخدم الاحتلال وتساهم في تبييض صورته السوداء الإجرامية، إلى جانب قطع كل أشكال العلاقة معه وفي مقدمتها الأمنية والاقتصادية لمواجهة وإسقاط صفقة القرن.

وشارك أمس الجمعة، وفد من قيادة السلطة يتكون من أشرف العجرمي وزير الأسرى سابقاً وفتحي أبو مغلي وزير الصحة سابقاً وحسين الأعرج رئيس ديوان رئيس السلطة وحمد الله الحمد الله رئيس بلدية عنبتا ومنيف طريش عضو بلدية البيرة وإلياس زنانيري نائب رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي في مؤتمر ما يسمى (برلمان السلام التطبيعي في تل أبيب).