فلسطين أون لاين

برشلونة في مأزق قبل مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني

...

وجد كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، نفسه في مأزق حقيقي قبل مواجهة خيتافي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، وذلك لوجود أزمة في خط الدفاع.

ويغيب المدافع الفرنسي كليمنت لينغليه عن مباراة خيتافي للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مواجهة ريال بيتيس، التي انتهت بفوز برشلونة 3-2، مساء أول أمس، ضمن الجولة الـ23 من الليغا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن سيتين، في ظل غياب لينغليه، لن يكون أمامه سوى الدفع بالثنائي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي في قلب الدفاع.

وأضاف المصدر ذاته أن الشكوك تحوم حول جاهزية بيكيه، الذي تعرض للإصابة خلال خسارة فريقه أمام أتلتيك بلباو (0-1) في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الخميس الماضي، ولم يتمكن من إكمال المواجهة في الدقيقة 79 ودخل أومتيتي بدلا منه.

الفرنسي أومتيتي ليس في كامل جاهزيته أيضا، وظهر ذلك بوضوح خلال مباراة بيتيس، حيث لا يزال يبحث عن استعادة مستواه المعهود، بعد غيابه عن الملاعب فترة طويلة بسبب الإصابة.

سيتين ليس مقتنعا بالمدافع الأوروغواياني الشاب رونالد أراوخو، لذا فضل الدفع بلاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس في مركز قلب الدفاع، بعد طرد لينغليه أمام بيتيس.

المصدر / وكالات