قائمة الموقع

العهد اللبناني يقلب تأخره أمام هلال القدس

2020-02-11T08:33:00+02:00

فرط هلال القدس بالعودة بنتيجة إيجابية من أمام العهد اللبناني, بعدما خسر بهدف مقابل اثنين, في المباراة التي جمعتهما على ستاد بيروت البلدي, في افتتاح منافسات المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي.

ليرفع العهد حامل لقب النسخة الماضية من البطولة رصيده إلى ثلاثة نقاط في المركز الأول, وبقي الهلال بدون نقاط في المركز الرابع والأخير, فيما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الثانية في نفس المجموعة بين الجيش السوري والمنامة البحريني.

الهلال دخل المباراة بشكل هجومي وهدد مرمى العهد في مناسبتين, قبل أن يترجم فايق محاميد تلك الأفضلية لهدف التقدم بعدما تلقى كرة عرضية من سامر الجندي حولها في شباك الحارس اللبناني (15), ولاحت الفرصة أمام الهلال بعد الهدف لتعزيز النتيجة بعد انفراد محمد يامين لكن تدخل الحارس منعه من تحويل الكرة في الشباك, لم يفلح الهلال في استغلال تراجع مستوى العهد الذي نشط في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول, وتألق الحارس رامي حمادة في التصدي لكرة من انفراد محمد حيدر, لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف.

تغير أداء أصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني من خلال الضغط الهجومي على مرمى الحارس رامي حمادة الذي تألق في التصدي لكرة قوية من حيدر, قبل أن يتمكن طارق العلي من تعديل النتيجة للعهد من هجمة مرتدة قادها أحمد إزريق ليحول الكرة لزميله العلي الذي وضعها في الشباك (56).

حاول الهلال تدارك الموقف بعد الهدف وكان قريباً من التقدم من جديد بعدما سدد محمود عويسات كرة قوية تصدى لها الحارس بثبات, قبل أن يباغت المتألق أحمد إزريق مرمى العهد بالهدف الثاني بعد عرضية متقنة من محمد درويش (85), عاد العهد للمناطق الدفاعية بعد الهدف ولم تنجح محاولات الفريق المقدسي في تعديل النتيجة, لينتهي اللقاء بفوز العهد بهدفين مقابل هدف لهلال القدس.

اخبار ذات صلة