فلسطين أون لاين

زيدان يرفض انتقاد مارسيلو

...
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني و البرازيلي مارسيلو

رفض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، الانتقادات الموجهة إلى لاعبه المخضرم مارسيلو في الفترة الأخيرة، وخاصة عقب الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ريال سوسيداد، مؤكدا أنه في حالة فنية وبدنية جيدة، وأنه أعطى كل ما لديه داخل الملعب.

الريال خسر بنتيجة 3-4 أمام سوسيداد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضي، في مباراة شهدت أداء مخيبا للاعبي خط دفاع الفريق الملكي، ومن بينهم الظهير الأيسر مارسيلو (31 عاما).

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أوساسونا في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني: "هذا ليس ما أراه أنا، مارسيلو فعل كل ما هو ممكن في الملعب ولكن المشكلة هي عندما نخسر مباراة يقال إن التشكيل سيئ وإنه كان غير جاهز".

وأضاف المدير الفني الفرنسي: "أهم شيء هو أن يبذل اللاعبون 100% مما لديهم في كل مباراة، ومارسيلو قدم كل شيء في الملعب أمام سوسيداد،. هو يعلم جيدا كيفية تقديم كل شيء بفضل خبرته".

وقال زيزو في ختام حديثه إنه لن يخرج مارسيلو من حساباته في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه من المستحيل أن يحافظ أي لاعب على مستواه العالي طوال الموسم.

يذكر أن مارسيلو، الذي يجد منافسة شرسة من الفرنسي فيرلاند ميندي على المركز الأساسي، شارك في 15 مباراة مع الريال هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وصنع 4 أهداف.

المصدر / وكالات