فلسطين أون لاين

النجم الساحلي التونسي ينهي التعاقد مع المدرب غاريدو

...
المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو

أعلن فريق النجم الساحلي التونسي أمس انهاء التعاقد مع المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو "بالتراضي" بسبب "تراجع مردود الفريق".

وقال المكلف بالاعلام في النادي طارق المجريسي لفرانس برس "تم فسخ العقد بالتراضي مع المدرب غاريدو" وعلّل الأسباب "بتراجع مردود الفريق" في الفترة الأخيرة.

ويشرف المدرب المساعد عماد بن يونس على الفريق في انتظار تعيين مدرب جديد.

ويواجه النجم الساحلي الوداد المغربي في الدور الربع النهائي لدوري ابطال افريقيا في 28 فبراير الحالي.

بدوره، كتب غاريدو في صفحته على انستاغرام "توصلنا الى اتفاق مع نادي النجم الساحلي لانهاء مشواري كمدرب. للأسف فان شروط متابعة عملنا سويا لم تتحقق. لم تجر الأمور كما أردنا أو خططنا لها. أنا راض عن ترتيب الفريق في ربع نهائي دوري الأبطال. أشكر اللاعبين، جهاز المدربين، الرئيس، مجلس الادارة والجماهير وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

وكان أعلن النادي في 19 نوفمبر الفائت، تعاقده مع غاريدو حتى يونيو 2021 خلفا لفوزي البنزرتي الذي تم الانفصال عنه بالتراضي في اواخر سبتمبر الماضي.

وأوضحت الهيئة المديرة للفريق في ندوة صحافية مشتركة مع المدرب آنذاك أن من بين العوامل التي رجحت كفة هذا الفني هي سياسته في التعويل على شبان النادي مثلما كان الحال في فريق فياريال الإسباني، علاوة على إلمامه بخصائص الكرة الإفريقية بإشرافه على تدريب الأهلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

المصدر / (أ ف ب)