قائمة الموقع

اتحاد الكرة يُرحل مباريات الدوري ويفتتح دورة للمدربين لمستوى "D"

2020-02-09T08:40:00+02:00

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم ترحيل كافة مباريات الجولة الحالية من بطولات الدوري بدرجاته المختلفة بسبب المنخفض الجوي والأمطار الغزيرة التي سقطت على أنحاء البلاد منذ ليلة أمس.

وجاء قرار ترحيل المباريات بسبب تأثر عدد من الملاعب بالأمطار الغزيرة نتيجة تأثر أرضيات العشب الطبيعي وهو ما كان واضحاً خلال جولات ماضية أثناء هطول كميات كبيرة من الأمطار.

وستقام جميع المباريات المرحلة لهذه الجولة من بطولات الدوري الأسبوع القادم بنفس المواعيد والملاعب المجدولة عليها مسبقاً دون أي تغيير.

وكان اتحاد الكرة استأنف مباريات الدوري في أجواء ماطرة وبدت أحداث المباريات متأثرة بشكل واضح بأرضيات الملاعب من حيث الأداء والخوف من إصابات قوية للاعبين.

من ناحية أخرى افتتح اتحاد كرة القدم، أمس، دورة المدربين للمستوى "D" التي يحاضر فيها المحاضر محمد أبو عيطة ويساعده عماد هاشم، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، والأعضاء اسماعيل مطر وسعيد أبو سلطان.

ويشارك في الدورة (24) مدرباً من غزة وتقام على ملعب فلسطين خلال الفترة ما بين الثامن والخامس عشر من فبراير الجاري.

وقال أبو سليم إن هذه الدورة التدريبية تعتبر الأولى من خمس دورات ينوى الاتحاد تنظيمها لفئة (D) خلال الفترة المقبلة بهدف تأهيل المدربين من أجل الحصول على الدورات المتقدمة.

وأكد أبو سليم أن وجود محاضرين محليين يساهم في إقامة الدورات التدريبية في ظل منع المدربين من الخارج لدخول غزة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي للإشراف على الدورات الآسيوية.

وتمنى أبو سليم التوفيق للمدربين والاستفادة منها بما يساهم في تطوير لعبة كرة القدم في فلسطين.

اخبار ذات صلة