فلسطين أون لاين

تـــعــادـ لـــ

الهلال واتحاد خانيونس يمنح لقب الدوري رفح

...
غزة- علاء شمالي

منح التعادل السلبي الذي انتهت عليه مواجهة الهلال مع ضيفه اتحاد خانيونس، لقب الدوري الممتاز رسمياً لفريق خدمات رفح قبل (4) جولات على النهاية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب فلسطين، في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.

ولم يتمكن الفريقان من الوصول لشباك الآخر، فأخرج الهلال نفسه من سباق المنافسة على اللقب، فيما لا زال اتحاد خانيونس في دوامة خطر الهبوط، بعدما رفع الهلال رصيده إلى (27) نقطة في المركز الثاني، فيما بقي اتحاد خانيونس في المركز التاسع ورفع رصيده إلى (22) نقطة.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

بدأ اتحاد خانيونس بضغط هجومي في فترة شهدت فرصاً محققة للتسجيل من تسديدات أحمد اللولحي وتبعه خالد النبريص اللتين واجهتا تألق لافت من الحارس أحمد عفانة.

وبدأ الهلال يخرج من الضغط تدريجياً، بعدما تحرر حازم شكشك ووسام سلامة من الضغوط وبدأت الخطورة من فرصة محمد ابو عودة الذي سدد كرة رأسية مرت فوق المرمى، ليعود اتحاد خانيونس بالخطورة مجدداً ويسدد طارق العطار كرة قوية واجهت صحوة من الحارس عفانة الذي حافظ على شباكه نظيفة.

واستمرت محاولات الفريقين الهجومية لكن الخطورة لم تكن كافية لهز الشباك فانتهى الشوط الأول سلبي النتيجة.

الشوط الثاني

وبدأ الهلال يظهر بأداء قوي في الشوط الثاني وكان قريباً من افتتاح التسجيل لولا أن حازم شكشك وبلال شعث وصلا متأخرين لعرضية وسام سلامة التي كادت أن تحرك عداد النتيجة.

واستمرت أفضلية الهلال بعدما حاول محمد حسان هز الشباك من رأسية قوية مستفيداً من عرضية وسام سلامة الذي ظهر بأداء قوي في المباراة، قبل أن يبدأ اتحاد خانيونس بالعودة لقوة الأداء والمحاولات الهجومية التي تصاعدت تدريجياً.

المحاولات الهجومية للفريقين استمرت مع بعض الأفضلية لاتحاد خانيونس لكن الفريقان تماسكا دفاعياً بشكل منظم دون أن يستثمر أحدهما أفضلية الأداء على الآخر وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

1 - الهلال.JPG
تشكيلة الهلال:

أحمد عفانة، محمد الترامسي، محمد أبو عودة، محمد عاشور، إحسان أبو دان( خليل حميد 80)، محمد حسان، محمد أبو كرش، وسام سلامة، بلال شعث، حازم شكشك، أحمد لبد (بطاقة صفراء).

* أصحاب الأهداف: -

* المدرب: حازم الوزير

* الكابتن: احسان أبو دان

* عدد النقاط: (27)

* الترتيب: (2)

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (1) .. البطاقات الحمراء: (0)

2 - اتحاد خانيونس.JPG
* تشكيلة اتحاد خانيونس :

هشام البيوك، محمد أبو عودة (بطاقة صفراء 56)، حازم البيوك، مهند المصري، أحمد اللولحي، أنور عمران، محمود اسماعيل (بطاقة صفراء 35)(عدي الغلبان 71)، أحمد كلاب (محمد أبو جويد 80)، طارق العطار (أحمد جرغون 84)، مروان الترابين، خالد النبريص.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: احميدان بربخ

* الكابتن: حازم البيوك

* عدد النقاط: 22

* الترتيب: (9)

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (2) .. البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: (18)

* النتيجة: (0/0)

* الملعب: فلسطين

* التاريخ: 3/2/2020

* عدد الجمهور: 1000 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 4

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 6

3 - بطاقة المباراة.JPG
* طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: خالد الشيخ خليل، مساعد أول: محمود الصواف، مساعد ثان: محمد السدودي، حكم رابع: سامح القصاص

مراقب المباراة: محمود مسعود .. مُقيم الحُكام: ناجي أبو عرمانة