فلسطين أون لاين

4 مواجهات حاسمة في نهاية دوري الدرجة الثالثة اليوم

...
غزة- فلسطين أون لاين:

تشهد منافسات دوري الدرجة الثالثة اليوم أربعة، مواجهات مهمة، حيث يلتقي لحساب مجموعة "غزة والشمال" المشتل مع المغراقة على ملعب بيت حانون، واتحاد جباليا مع اليرموك على ملعب نماء، وحطين مع الشمس على ملعب بيت لاهيا، وفي فرع "الوسطى والجنوب يلتقي الرباط مع العودة على ملعب الشهيد محمد الدرة.

في المباراة الأولى يلتقي يسعى المشتل لحسم بطاقة الصعود الوحيدة لدوري الدرجة الثانية، إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة لضمان ذلك، بشرط عدم فوز اليرموك على اتحاد جباليا بفارق يزيد عن ثلاثة أهداف.

ويملك المشتل 12 نقطة وهو نفس رصيد اليرموك، ويتقدم المشتل بفارق هدفين، علماً أن لائحة البطولة تنص على الحسم بفارق الأهداف أولاً، ثم المواجهة المباشرة ثانياً، وقد فاز اليرموك في لقاء الفريقين الوحيد، لكن المشتل لديه أفضلية في الأهداف.

وسيحاول اليرموك بدوره الفوز بأكبر عدد ممكن من الأهداف (أكثر من ثلاثة)على مضيفه اتحاد جباليا من أجل خطف بطاقة التأهل، لكن في هذه الحالة سيكون بحاجة لعدم فوز المشتل بفارق أكثر من هدف، مع الإشارة إلى أن كل من المغراقة واتحاد جباليا يملكان 7 و6 نقاط على الترتيب.

اللقاء الثالث سيكون في غاية الإثارة أيضاً بين حطين والشمس، إذ سيتم تجميد الفريق الخاسر منهما، وسيكون عليه الانتظار موسماً كاملاً للعودة من جديد للبطولة.

وفي فرع "الوسطى والجنوب يلتقي الرباط مع العودة، ويحتاج الرباط لنتيجة إيجابية من أجل ضمان البقاء، حيث يتذيل حالياً الترتيب، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن الشافعي، وفي حال تعادله سيتساوى مع الأخير لكن فارق الأهداف سيصب في صالحه، وبالتالي سيتم تجميد نادي الشافعي.