فلسطين أون لاين

في ختام الجولة الـ18 لدوري الدرجة الأولى

فوز البريج على القادسية وبيت حانون يضرب العطاء

...
غزة- فلسطين أون لاين:

عاد بيت حانون الأهلي إلى سكة الانتصارات، وحقق فوزاً كبيراً على العطاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمس، على ملعب خانيونس البلدي, في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري الدرجة الأولى.

سجل أهداف بيت حانون الأربعة كل من فضل أبو ريالة (هدفين) في الدقيقتين 50، و63 على التوالي, ويوسف مصلح في الدقيقة 89, ومحمد الحداد في الدقيقة 94, بينما أحرز هدف العطاء محمد الصليبي في الدقيقة 43، وتعرض زميله بلال الهمص للطرد في الدقيقة 59 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

بهذا الفوز رفع بيت حانون رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني, ليحافظ على آماله في الصعود للدوري الممتاز، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن الجلاء المتصدر، في حين بقي رصيد العطاء 6 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، علماً أن الفريق هبط مسبقاً لدوري الدرجة الثانية.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، فاز خدمات البريج على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب رفح البلدي.

سجل هدفي البريج محمود الحبيبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35, وتامر مكرم في الدقيقة 88, بينما سجل هدف القادسية إبراهيم العرجات في الدقيقة 13.

ورفع البريج رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس, بينما ظل رصيد القادسية 24 نقطة في المركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الأقصى، وأمام خدمات خانيونس على الترتيب.

ومع ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة تبدو المنافسة حامية الوطيس في الدوري، سواء على صعيد الصراع لخطف بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، أو تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

والمفارقة أن أمل الصعود لا زال ممكناً لعشرة أندية من بين الـ12 المشاركة في البطولة، بينما يهدد خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية سبعة أندية، لتلحق بنادي العطاء، الذي تأكد هبوطه.