فلسطين أون لاين

دوري الدرجة الممتازة

الشاطئ والشجاعية يُخرجان نهائياً من دائرة المنافسة

...
غزة-إبراهيم أبو شعر

سيطرت نتيجة التعادل السلبي على مباراة الديربي الغزي بين خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية أمس، على ملعب اليرموك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، ليخرج كل منهما بنقطة غير مجدية غير مجدية.

ورفع كل من الشاطئ والشجاعية رصيدهما إلى 26 نقطة، احتلا بها المركزين الثالث والرابع توالياً، مع تفوق الشاطئ في المواجهات المباشرة كون مباراة الذهاب بين الفريقين التي كانت على أرض الشجاعية انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

جاءت المباراة دون مستوى التطلعات من الفريقين، وبدا واضحاً تأثير تراجع نتائجهما في الجولات الأخيرة وتقلص فرصهما في المنافسة على اللقب، بعدما بات خدمات رفح قاب قوسين أو أدنى من التتويج.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

بدأ الشوط بمحاولات خجولة من الفريقين، دون أن تشكل خطورة فعلية على المرميين، وكان علاء عطية مهاجم الشجاعية الأكثر فاعلية من خلال بعض التسديدات التي جاءت أغلبها إما بعيدة عن المرمى، أو في متناول الحارس عاصم أبو عاصي.

أما الشاطئ فحاول الوصول عبر الأجنحة لمنطقة جزاء الشجاعية، لكن عاب لاعبيه التسرعُ والرعونة ليغيب الخطر عن مرمى أحمد الجرو حارس مرمى المنطار طوال الشوط.

الشوط الثاني

لم تتغير الحال كثيراً في هذا الشوط، واستمر الأداء الباهت من الفريقين مع بعض النشاط أحياناً، لكنه لا يدوم سوى لحظات قصيرة، وسرعان ما يهدأ، وحاول مدربا الفريقين حمادة شبير ونعيم السويركي تنشيط اللعب بإجراء تبديلات عدة، إلا أن ذلك لم يجدِ نفعاً.

وخلال الدقائق العشر الأخيرة تحسن المستوى نسبياً وتبادل الفريقان الهجمات المرتدة، لكن الخطر غاب تماماً، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.

1 - الشاطئ.JPG
تشكيلة الشاطئ:

عاصم أبو عاصي، محمد السدودي، محمود أبو الخير، مصطفى حسب الله، سامي الداعور، مهند أبو زيد، اسلام أبو عبيدة، بلال النجار، أمجد أبو عودة (أنس أبو ستيتة 46 (علاء إسماعيل 82) نهرو الجيش (غسان أبو عودة 70)، أحمد أبو حسنين.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: حمادة شبير

* الكابتن: محمد السدودي

* عدد النقاط: (26)

* الترتيب: (3)

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (0) .. البطاقات الحمراء: (0)

2 - الشجاعية.JPG
* تشكيلة الشجاعية:

أحمد الجرو، وسيم فرج، إبراهيم النتيل، موسى حرارة، محمد مريش، سالم وادي، أحمد حرارة (أحمد الزق 77)، حربي السويركي (محمد نوفل "89")، إسماعيل نادي (عمر العرعير 63)، علاء عطية، مصطفى جندية.

 

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: نعيم السويركي

* الكابتن: علاء عطية

* عدد النقاط: (26)

* الترتيب: (4)

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (0) .. البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: (18)

* النتيجة: (0-0)

* الملعب: اليرموك

* التاريخ: 1/2/2020

* عدد الجمهور: 1500 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:35

* الوقت الضائع في الشوط الأول: 3

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 4

بطاقة المباراة.JPG
* طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: محمد أبو شهلا، مساعد أول: إياد أبو عبيد، مساعد ثان: خالد بدير،

حكم رابع: فايز عمران.

مراقب المباراة: وسام بشير .. مُقيم الحُكام: إبراهيم أبو العيش