فلسطين أون لاين

في دوري الدرجة الثانية

بهدفين جمعية الصلاح تتجاوز عقبة الشوكة

...

فاز جمعية الصلاح على مضيفه الشوكة بهدفين مقابل هدف واحد أمس، على ملعب رفح البلدي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب",

سجل هدفي الصلاح خالد المسلمي، وحاتم أبو عمرة في الدقيقتين 13، و40، أما هدف الشوكة الوحيد فسجله أحمد حماد في الدقيقة 89.

ورفع جمعية الصلاح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس بشكل مؤقت، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الأمل، وبقي رصيد الشوكة 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

الدرجة الثالثة

في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثالثة "فرع الوسطى والجنوب"، فاز الرباط على أهلي البريج بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب النصيرات البلدي.

سجل هدفي الرباط محمد غازي الحواجري، وإبراهيم خطاب في الدقيقتين 63، و78، أما هدف أهلي البريج الوحيد فسجله حسين مزروع في الدقيقة 77.

ورفع الفوز رصيد الرباط إلى 4 نقاط في المركز السابع، والأخير، وبقي رصيد أهلي البريج 6 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام العودة.

ولحساب منافسات فرع "غزة والشمال"، فاز اليرموك على المغراقة بهدف دون مقابل على ملعب بيت حانون.

سجل الهدف الوحيد اللاعب خميس حمد، في الدقيقة 71، وشهدت المباراة طرد لاعب المغراقة محمود أبو خديجة بالبطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، رفع اليرموك رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف المشتل، وتجمد رصيد المغراقة عند 7 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة.

المصدر / غزة-فلسطين