فلسطين أون لاين

في دوري "الثانية"

بيت لاهيا وخدمات جباليا يُحققان الفوز

...

حقق بيت لاهيا فوزاً مهماً على الوفاق بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب بيت لاهيا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الثانية (فرع غزة والشمال).

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب وجدي عودة في الدقيقة 42, ليرفع بيت لاهيا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت, وبقي رصيد الوفاق 10 نقاط بالمركز السابع، والأخير.

وفي مباراة أخرى، فاز خدمات جباليا على السلام بهدف دون مقابل, سجله اللاعب سالم رضوان في الدقيقة 54, ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً, وبفارق الأهداف خلف الرضوان وتجمد رصيد السلام عند 11 نقطة بالمركز السادس.

ويلتقي اليوم لحساب فرع "الوسطى والجنوب"، الاستقلال مع أهلي النصيرات على ملعب رفح البلدي، واتحاد دير البلح مع جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد الدرة.

الدرجة الثالثة

تفوق المصدر على الشافعي بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب النصيرات البلدي، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثالثة (فرع الوسطى والجنوب).

سجل هدفي المصدر أحمد كلوب في الدقيقة 45، وجابر أبو رضوان في الدقيقة 98 من ركلة جزاء، أما هدف الشافعي الوحيد فسجله سامي بريص في الدقيقة 67.

ورفع الفوز رصيد المصدر إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، وبقي رصيد الشافعي 5 نقاط بالمركز الخامس بشكل مؤقت.

ويلتقي اليوم العودة مع شباب معن على ملعب خانيونس لحساب فرع "الوسطى والجنوب"، وفي فرع "غزة والشمال" يلعب اتحاد جباليا مع الشمس على ملعب بيت حانون.

المصدر / غزة-فلسطين