فلسطين أون لاين

ضمن الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى

التفاح والأقصى يهزمان الزيتون وخدمات البريج

...

تقدم التفاح إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، بعد أن فاز أمس على نظيره الزيتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب بيت حانون، في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة.

سجل ثلاثية التفاح محمد السطري في الدقيقة السادسة, وعمر أبو شقرة في الدقيقة 85, وفادي عوض الله في الدقيقة 90, في حين أحرز هدفي الزيتون هيثم النجار في الدقيقة 12, ونضال حجاج في الدقيقة 94.

ورفع الفوز رصيد التفاح إلى 27 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت، وبفارق الأهداف خلف الجلاء, وأمام خدمات النصيرات على التوالي، وبقي رصيد الزيتون 18 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وفي مباراة ثانية، حقق الأقصى فوزاً غالياً على خدمات البريج بهدف نظيف، على ملعب الشهيد محمد الدرة، أحرزه محمد الغول في الدقيقة 42، وشهدت المباراة طرد لاعبين من الأقصى هما أحمد عجور في الدقيقة 70, وأحمد أبو كوش بالدقيقة 77، للحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الأقصى رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس, وبفارق المواجهات المباشرة أمام القادسية، وبقي رصيد خدمات البريج 23 نقطة بالمركز السابع بشكل مؤقت.

وتتواصل اليوم مباريات الجولة، حيث يلتقي بيت حانون الأهلي مع نماء على ملعب بيت حانون، وخدمات النصيرات مع العطاء على ملعب النصيرات البلدي.

ويتصدر بيت حانون الأهلي جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، ويأمل تعويض تعادله في الجولة الماضية، وإلا فإنه مُهدد بفقدان الصدارة في ظل المنافسة حامية الوطيس على خطف بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، في حين يحتل نماء المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

نفس الطموح سيكون شعار خدمات النصيرات الذي يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة، والذي يبحث عن انتصار يعوضه الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام نماء، بينما يتذيل العطاء جدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط.

المصدر / غزة-فلسطين