فلسطين أون لاين

ضمن الجولة الـ17 للدوري الممتاز

هدف واحد أمام "شباب جباليا و الشاطئ" هو الوصافة

...

تقام اليوم مباراة واحدة لحساب الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2019-2020، بين شباب جباليا وخدمات الشاطئ على ملعب بيت لاهيا، حيث يطمح كل منهما للفوز والوصول إلى وصافة الترتيب خلف خدمات رفح المتصدر.

ويملك شباب جباليا 23 نقطة، يحتل بها المركز السادس في جدول الترتيب، بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في 11 مواجهة، وخسر في مباراة واحدة، ورغم ذلك يملك فرصة التقدم إلى المركز الثاني بشكل مؤقت.

وعانى "الثوار" بشكل كبير من كثرة التعادلات في بطولة الدوري وفقد الكثير من النقاط التي كانت كفيلة باحتلاله أحد مراكز المقدمة، علماً أنه أنهى الدوري في الموسم الماضي وصيفاً لخدمات رفح.

أما خدمات الشاطئ، فيأمل العودة إلى سكة الانتصارات بعد أن عجز عن ذلك في آخر 7 مباريات، ليبتعد كثيراً عن الصراع على اللقب بعد أن نافس خدمات رفح لعدة أسابيع، قبل أن يبدأ بالتراجع.

ومع ذلك، يريد "البحرية" المنافسة بقوة على إنهاء الدوري في المركز الثاني، الذي سيكون أفضل تعويض له على التراجع الكبير في النتائج، في ظل الآمال العريضة التي كانت معقودة من جماهيره في بداية الدوري.

وبشكل عام فاز الشاطئ في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في مباراتين، وهي نتائج غير مرضية لجماهيره ولا تكفي للمنافسة على اللقب في ظل قوة خدمات رفح المتصدر وحامل اللقب.

المصدر / غزة-فلسطين