فلسطين أون لاين

في دوري "جوال" لكرة السلة

انتصارات لخدمات رفح وخدمات خانيونس وشباب المغازي

...
غزة- علاء شمالي

اختتمت، مساء أول من أمس، الخميس، منافسات الجولة الخامسة من دوري جوال لكرة السلة بثلاثة انتصارات لخدمات رفح وخدمات خانيونس وشباب المغازي على حساب شباب البريج وبيت حانون الأهلي وجمعية الشبان المسيحية على التوالي.

ولم يواجه خدمات رفح صعوبة في تحقيق الفوز على شباب البريج بنتيجة (82-59)، بعدما تمكن من حسم الربعين الأول والثاني بنتيجة، (23-15)، و(18-11)، فيما تمكن شباب البريج من حسم الربع الثالث لصالحه بنتيجة (16/14) قبل أن تعود الأفضلية لخدمات رفح في الربع الرابع ويحسمه بنتيجة (29-17).

ورفع خدمات رفح رصيده إلى (8) نقاط في المركز الثاني، وبات شباب البريج ف المركز الخامس برصيد (7) نقاط.

وفي مباراة ثانية حقق خدمات خانيونس فوزاً مهماً على بيت حانون الأهلي بنتيجة (73-51)، بعدما حسم الربعين الأول والثاني بنتيجة (23-7) و(18-12)، فيما جاء الربع الثالث لصالح بيت حانون الأهلي بنتيجة (21-14)، قبل أن يستعيد خانيونس توازنه في الربع الرابع ويحسمه بنتيجة (18-11).

وبهذا الفوز رفع خدمات خانيونس رصيده إلى (5) نقاط في المركز العاشر، فيما بقي بيت حانون في المركز الحادي عشر برصيد (5) نقاط.

وفي اللقاء الثالث حقق شباب المغازي فوزا صعبا على جمعية الشبان المسيحية بنتيجة (72-61)، ليرفع شباب المغازي رصيده إلى (6) نقاط في المركز السادس، فيما احتل جمعية الشبان المركز الثالث برصيد (7) نقاط.