فلسطين أون لاين

في افتتاح الجولة الـ17 من دوري الدرجة الأولى

الزيتون يواجه التفاح والبريج مع الأقصى

...

يلتقي اليوم الزيتون مع التفاح على ملعب بيت حانون، وخدمات البريج مع الأقصى على ملعب الشهيد محمد الدرة، في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى، التي تشهد منافسات قوية سواء على بطاقتي الصعود أو تجنب الهبوط.

في المباراة الأولى يمني الزيتون النفس بتحقيق الفوز، حيث يقبع في المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 18 نقطة، ويدرك جيداً أن أي تعثر جديد سيزيد من معاناته من خطر الهبوط.

وتراجعت نتائج الزيتون بشكل كبير في الجولات الماضية، وبات في وضعية لا يُحسد عليها، لذلك يريد تحقيق الانتصار لإنقاذ نفسه من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية

أما التفاح، فيحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويريد تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من صراع المقدمة، إذ يبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن مركز الصدارة الذي يحتله بيت حانون الأهلي.

وساهمت النتائج السلبية لفرق المقدمة في إنعاش آمال التفاح في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وهو ما يحاول استثماره من خلال تحقيق الفوز اليوم على الزيتون.

وفي المباراة الثانية يبحث كل من خدمات البريج والأقصى عن الفوز، وسط حالة الصراع الملتهبة في جدول البطولة.

البريج يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة، ولديه بصيص من الأمل في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، في ظل فارق النقاط الضئيل الذي يفصله عن مركزي الصدارة.

أما الأقصى فيحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة، ويبحث هو الآخر فوز لتأمين نفسه أكثر بعيداً عن حسابات الهبوط.

المصدر / غزة-فلسطين