قائمة الموقع

جوال واتحاد الكرة الطائرة يتوجان بطل الدوري

2020-01-22T12:18:00+02:00

كرمت شركة جوال واتحاد الكرة الطائرة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في دوري "جوال" الممتاز خلال حفل تكريمي أقيم، أمس، في مطعم "سيدار" غرب غزة.

وحضر حفل التكريم، بدعوة من عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة، كل من إبراهيم أبو النجا محافظ محافظة غزة، والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وجابر عياش، ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة،.

وقال هنية في كلمته إن جوال كانت سبباً رئيساً في تطور الرياضة الفلسطينية بعدما حملت هموم الرياضة الفلسطينية وكان لها دور كبير في استمرار النشاط الرياضي.

وأشار هنية إلى أن رسالة الرياضة الفلسطينية ليست من أجل المنافسة فقط، بل أصبحت رسالة وطن وتحدي وعزيمة بقارة الاحتلال والإنجازات هي من عناوين المقامة للشعب الفلسطيني.

وأشار هنية إلى أن اتحاد الطائرة نجح الطائرة في تنفيذ روزنامة الموسم برغم كل الظروف، مؤكداً على تقديم دعم مالي بمبلغ 2000 دولار لفريق خدمات جباليا في البطولة العربية التي ستقام في مصر، إضافة لتقديم مبلغ (1000) دولار لكل نادٍ سيشارك في بطولة الكأس الموسم الجديد التي سينطلق في أبريل القادم.

وقال شمالي إن "جوال" تعتز دائماً برعايتها لكل البطولات الرياضية للعام الخامس على التوالي في كرة الطائرة واثني عشر عاماً متواصلة كراعية دائمة للرياضة الفلسطينية.

اخبار ذات صلة